السياسية

قادة تقدم وعزم يجتمعان بمنزل محمد تميم في بغداد

افاد مصدر سياسي مطلع ،الاربعاء، بحصول اجتماع بين قادة عزم وتقدم في العاصمة بغداد.


وذكر مصدر تابعته(الاولى نيوز) ان ” قادة تحالفي عزم وتقدم اجتمعوا بمنزل محمد تميم في بغداد”.


وكان تحالف تقدم قد دعا ، اليوم الأربعاء، تحالف العزم إلى تشكيل تحالف جامع لتوحيد العمل السياسي، فيما رحب عزم بهذه المبادرة التي تخدم الجماهير.

وقال تحالف تقدم في بيان “مع قرب موعد انعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب وإيمانا منا بضرورة توحيد المواقف لتحقيق وحدة العراق وسيادته وحفظ حقوق جماهيرنا الوفية، فإننا نعبرعن رغبتنا الصادقة بتوحيد العمل السياسي في محافظاتنا العزيزة وتحت راية واحدة”، داعيا “رئيس تحالف العزم خميس الخنجر والصادقين معه في التحالف إلى تحمل مسؤولياته في قيادة المرحلة المقبلة بتحالف جامع مع إخوانه في تقدم الوطني”.

وأضاف: “إننا نؤمن بأن شخصية الخنجر أكبر من المسميات والتخندقات، وأن مواقفه الإنسانية والسياسية تدعو للاعتزاز”، معربا عن امله بـ”العمل سوية من أجل استقرار وإعمار الوطن وخدمة المواطن”.

فيما ثمن رئيس تحالف العزم خميس الخنجر في بيان ، “موقف أخوتنا بتحالف تقدم الوطني وعلى رأسهم الرئيس محمد ريكان الحلبوسي، في جمع الشمل وعدم الاستماع لكل الضغوط التي حاولت وتحاول ابعادنا عن العمل المشترك الذي يخدم جماهيرنا”.

وتابع: “إننا نعلن ترحيبنا بهذه الخطوة التاريخية وهذه الروح الوطنية الكبيرة”، لافتا الى “أننا ماضون معا في خدمة العراق وحماية حقوق اهلنا، مع أخوة سطروا أروع الإنجازات في إعمار محافظاتنا وخدمة أهلنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى