الرياضية

قاسم يقر بصعوبة مواجهة البحرين ويثق بالوجوه الشابة في تحقيق الفوز

الاولى نيوز / بغداد
اقر مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم باسم قاسم بصعوبة المواجهة مع منتخب البحرين عندما يلاقيه في الساعة الثامنة من مساء غد السبت ، في اولى مبارياته في المجموعة الثانية لخليجي 23 التي انطلقت منافساتها اليوم الجمعة ،والتي تضم الى جانبه ايضا منتخبي قطر واليمن .

وقال قاسم من الناحية المنطقية لا يمكن ان نقول ان غياب عدد من اللاعبين المهمين عن قائمة الوطني بداعي الاصابة وعدم سماح انديتهم بالالتحاق بالبطولة ، لن يؤثر على اداء الوطني في الاستحقاق الخليجي “.

واضاف :” لدينا ثقة بالبدلاء لسد اية ثغرة قد تظهر . ولكن حتى البدلاء هم بحاجة على اقل تقدير لمباراتين او ثلاث في الاطار الودي من اجل الوصول للانسجام والانصهار بالنهج الفني والخططي المعد للبطولة”.

وتابع انه يراهن على البدلاء في تحقيق الاضافة المطلوبة ، حيث سبق ان اتيحت الفرصة لعدد من الاسماء وكانوا على قدر المسؤولية من خلال اعادة الهيبة للكرة العراقية عبر تحقيق نتائج ايجابية امام كل من اليابان وتايلند و الامارات ، على الرغم من الظروف الصعبة المفروضة على المنتخب.

وختم قاسم حديثه بالقول :” سنجازف امام البحرين من اجل الخروج بالعلامة الكاملة والوقوف على ارضية رصينة للوثوب الى المرحلة المقبلة من البطولة ، وبخلاف ذلك سيكون مستقبل المنتخب في البطولة صعبا جداً “./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى