الرياضية

قبل التدريبات.. تصرف رائع من ماني مع جماهير بايرن ميونخ

ألقت صحيفة ”بيلد“ الألمانية الضوء على تصرف وصفته بالرائع للنجم السنغالي ساديو ماني مع جماهير فريقه بايرن ميونخ قبل التدريبات، حيث يستعد لملاقاة إنتر ميلان في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الألمانية الواسعة الانتشار، إلى أنه في بداية تدريبات بايرن ميونخ، يوم الأحد، سار جميع النجوم لمدة 20 دقيقة إلى حوالي 1000 مشجع عند السياج، وكان ساديو ماني لا يزال يتحدث إلى المدرب يوليان ناغيلزمان والمدربين المساعدين.

وأشار التقرير إلى أنه عقب ذلك توجه ماني للجماهير، ووقع لكل مشجع منهم، وأخذ الهاتف المحمول في يده لالتقاط صور السيلفي، وفي بعض الأحيان كان يمزح قليلاً مع زوار التدريب.

https://twitter.com/Galsenfootsn/status/1566409639423508483?s=20&t=rHkq7N8RGHxS8UQbu5qWPw

وأثبت النجم السنغالي المنتقل حديثاً إلى صفوف بايرن ميونخ قادماً من ليفربول، أنه صفقة رابحة بكل المقاييس للنادي الألماني، فخلال أول أربع مباريات في بطولة الدوري الألماني، سجل ماني 3 أهداف، بواقع هدف في مباراة آينتراخت فرانكفورت بالجولة الأولى، وهدفين أمام بوخوم في لقاء الجولة الثالثة.

ويتفوق على ماني في قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، الثنائي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزيغ، وشيرالدو بيكر لاعب يونيون برلين، بفارق هدف واحد فقط، حيث سجل كل منهما 4 أهداف.

وفي مختلف المسابقات سجل ماني رفقة بايرن ميونخ هذا الموسم 5 أهداف خلال 6 مباريات، وهو معدل هجومي مميز يثبت تأثيره القوي، لا سيما بعدما سجل هدفاً ساهم من خلاله في حسم البافاري للقب كأس السوبر الألماني بالفوز على لايبزيغ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

2022-09-Fb3hswAWYAIh0SX

وتفوق ساديو ماني على نفسه خلال بدايته في الدوري الألماني هذا الموسم، فخلال أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي رفقة ليفربول، سجل ماني هدفين فقط في شباك بيرنلي وليدز يونايتد، ولكن مع فريقه الجديد استطاع الدولي السنغالي تسجيل ثلاثة أهداف، ليحقق بداية قوية رفقة الفريق الألماني.

ويستعد بايرن ميونخ لخوض أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، حيث يلاقي إنتر ميلان.

وسيحل بايرن ميونخ ضيفًا على إنتر ميلان بملعب ”جوزيبي مياتزا“ يوم الأربعاء المقبل بالجولة الأولى لدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى