الرياضية

قبل الدرع الخيرية.. الاتحاد الإنجليزي يُحذر جماهير ليفربول ومانشستر سيتي

حث الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المشجعين الذين يخططون للسفر بالسكك الحديدية لحضور مباراة كأس الدرع الخيرية، لإجراء ترتيبات بديلة، حيث من المقرر أن تتضرر الخدمات بسبب الإضراب الصناعي.

من المقرر أن يلتقي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي مع ليفربول الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب كينج باور في ليستر يوم السبت، 30 يوليو الجاري.

وينوي سائقوا القطارات من ثماني شركات إلى إحداث إضراب لمدة 24 ساعة في اليوم نفسه.

يعتقد مسؤولو الاتحاد الإنجليزي أن معظم المشجعين كانوا يعتزمون بالفعل السفر إلى إيست ميدلاندز عن طريق السكك الحديدية، لكنهم نصحوا أولئك لإعادة التفكير في خططهم.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “نحن على علم بالإضراب الصناعي المخطط له عبر شبكة السكك الحديدية يوم السبت، 30 يوليو 2022”.

وأضاف: “نحن نعمل بشكل وثيق مع Network Rail ووزارة النقل وشركات تشغيل القطارات لفهم التأثير على مباراة الدرع الخيرية في ليستر وأي خيارات طوارئ يمكن نشرها”.

وواصل: “ومع ذلك، تُظهر معلوماتنا أنه من المتوقع أن يسافر الغالبية العظمى من المتفرجين في هذه المباراة برًا وأن هناك سعة كافية لاستيعاب كل من المدربين والمركبات الخاصة، لذلك ننصح أي شخص يخطط لاستخدام شبكة السكك الحديدية للبحث عن ترتيبات بديلة”.

واستكمل: “خصصنا منطقتين كبيرتين للحافلات في ليستر لاستيعاب حافلات المشجعين والمركبات الخاصة، على الرغم من أنه يجب حجز المساحات عبر الإنترنت مسبقًا، وستعمل خدمة حافلات مكوكية يمكن الوصول إليها من وإلى الاستاد للجماهير ذوي القدرة المحدودة على الحركة من كليهما”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “سيتم أيضًا تشغيل وسائل النقل العام من وسط المدينة إلى كينج باور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى