الرياضية

قبل انتقاله إلى تشيلسي.. كوليبالي يودع نابولي

بات المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي أقرب من أي وقت مضى، لإتمام انتقاله إلى صفوف تشيلسي، قادمًا من نابولي.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن تشيلسي نجح في التوصل إلى اتفاق مع نابولي بشأن الحصول على خدمات كوليبالي هذا الصيف.

وأفادت تقارير منذ قليل أن كوليبالي طار إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة، والانضمام إلى زملائه الجدد في المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

من جانبه، نشر كوليبالي رسالة وداع لجماهير نابولي عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” حيث كتب: “الأول من يونيو 2014، تاريخ لا يُنسى: وصولي إلى نابولي، بداية قصة حب نقي”.

وأضاف: “كنت فتى خجولًا، ولكن لدي رغبة كبيرة في أن أظهر للعالم أنني أستطيع أن أفعل ذلك! انتصارات، هزائم، أفراح، خيبات أمل، عشت الكثير من المشاعر معًا، من المستحيل تلخيصها، لكني احتفظ بكل شيء: في ذهني، في قلبي”.

وواصل: “وُلِد طفلاي في نابولي، لقد قابلت أشخاصًا سيظلون دائمًا جزءًا من حياتي والذين جعلوني أشعر أنا وعائلتي بأنني في منزلي، من اللحظة الأولى إلى اللحظة الأخيرة”.

وأردف: “شكرًا لك، نابولي، أصبحت الرجل الذي أنا عليه اليوم، بفضل النادي والرئيس والمدربين وجميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم على مر السنين، شكرًا لك، نابولي وجماهيره، على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض”.

واستكمل: “أنا فخور بكم وسأواصل، إلى أجل غير مسمى، حملكم في قلبي والاحتفاظ بأحد أهم المشاعر بالنسبة لي، الاحترام، لقد كنتم كل شيء بالنسبة لي، الآن أشعر أنني يجب أن أغادر وأعود إلى اللعبة، حان وقت مغامرة جديدة”.

blobid0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى