الرياضية

قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.. توخيل يصدم تشيلسي

قرر الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي التعامل بواقعية فيما يخص حظوظ فريقه للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وشدد توماس توخيل على أن فريقه لن يكون قادراً على صنع المجد إلا عبر المزيد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “المخاطرة كبيرة، نحن نتنافس ليس فقط ضد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن أيضاً أمام أحسن المدربين”.

وأضاف: “نحن عائدين من فترة عقوبات، فقدنا لاعبين كبار، نجوم أساسيين، النادي في مرحلة انتقالية، انتقال الملكية إلى الأمريكي تود بويلي، كلها أمور تقول إن الوضع لن يكون سهلا، لأننا كنا في الخلف في الميركاتو، وفي جدول البريميرليج بالموسم الماضي، لذلك علينا تحسين الأمور”.

ونجح تشيلسي في إبرام صفقتين من العيار الثقيل بضم الجناح الإنجليزي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو والمدافع الألماني أنطونيو روديجير.

وعن التعاقد مع سترلينج، قال توخيل: “التعاقد معه هو رسالة على ما يمكننا القيام به، هذا يعكس طموح النادي وهو أمر جيد، نحن هنا للمنافسة والفوز، ونحن نحب التحدي على أعلى مستوى، لذلك نحن بحاجة للاعبين من الفئة الأولى وإلا لن نحقق شيئاً”.

يذكر أن تشيلسي فشل خلال الموسم الماضي في التتويج بأي بطولة محلية، حيث خسر نهائيين أمام ليفربول في كأس الرابطة المحترفة ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، ليكتفي بلقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى