الرياضية

قبل قمة الريال ضد مان سيتي.. 5 تصريحات مثيرة لمحرز

أطلق الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي عدة تصريحات مثيرة قبل مواجهة فريقه المرتقبة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن الفريق السماوي حسم موقعة الذهاب لصالحه بنتيجة 4-3.

وحول ما يقدمه هذا الموسم، قال محرز في تصريحات لموقع “arabnews” السعودي الناطق بالإنجليزية: “رقمياً، نعم هذا هو أفضل مواسمي مع مانشستر سيتي”.

وتابع: “ولكني أعرف أنه بإمكاني تقديم ما هو أفضل من ذلك أيضاً، ولكن من الرائع أن تساعد فريقك على الفوز، وهذا ما أحاول القيام به وأنا ألعب”.

ويقدم محرز موسمه الأفضل على الصعيد الرقمي هذا الموسم مع الفريق السماوي حيث سجل 23 هدفاً وصنع 9 أهداف في 43 مباراة.

وعن أحلام مان سيتي المؤجلة في التتويج بالكأس ذات الأذنين، قال محرز: “بالطبع دوري أبطال أوروبا بطولة كبيرة للغاية، يجب أن نبذل أقصى جهد ونكون في أعلى حالات التركيز في الجزء الأخير من البطولة، وسنفعل كل شيء للتقدم للأمام”.

محرز ضد باريس

واستعاد محرز ذكريات خسارة مان سيتي 0-1 أمام مواطنه تشيلسي في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز: “دوماً يكون هناك ضغط ولكن عليك أن تلعب، ويجب أن تكون في أفضل حال لأن هناك من يدعمك، الجماهير والأشخاص الذين يقفون معك وبلدك”.

وعن الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الذي ينافس على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022، التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول”، قال محرز: “بنزيما مهاجم من الفئة الأولى، هو فتى يعمل بجدية ويستحق كل شيء وصل له هذا الموسم”.

يذكر أن محرز انضم لمان سيتي في صيف 2018 من ليستر سيتي لينجح في تحقيق 7 ألقاب مع السماوي منها لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلاً 62 هدفاً وصانعاً 46 في 185 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى