الرياضية

قبل كأس العالم 2022.. نادٍ مفاجئ ينقذ مسيرة فهد المولد

أنقذ فهد المولد مهاجم الاتحاد السابق مسيرته، خاصة وأنه يأمل المشاركة بعد 3 أشهر مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2022.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أعلنت في مايو/ أيار الماضي إيقاف اللاعب الدولي السعودي فهد المولد داخليا وخارجيا لمدة 18 شهراً لثبوت تعاطيه مادة محظورة في إحدى مباريات الموسم الماضي 2021-2022.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب ستوقع عقدا مع فهد المولد لاعب الاتحاد السابق يمتد لثلاثة مواسم.

وجاءت تلك الخطوة من الشباب، بعدما كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” أن مركز التحكيم الرياضي السعودي قرر تخفيض عقوبة فهد المولد والسماح له بالمشاركة في المباريات بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة بعد تقدم اللاعب باستئناف ضد قرار لجنة مراقبة المنشطات.

وكان عقد فهد المولد انتهى مع الاتحاد بنهاية الموسم الماضي، وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب رفض تمديد عقده وفضل الرحيل عن صفوف “النمور”.

بدورها، كشفت صحيفة “سبورت” السعودية أن محكمة التحكيم الرياضي اكتفت بفترة الايقاف التي قضاها فهد المولد بعد ثبوب تناوله الدواء المحظور نتيجة معاناته من مرض وراثي بسبب ارتفاع ضغط الدم.

وبالتالي سيسمح ذلك بتواجد صاحب الـ27 عاما مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الاول المقبلين.

ويتنافس منتخب السعودية في المجموعة الثالثة لمونديال 2022 مع الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى