الرياضية

قبل مباراة الحسم.. ماذا قال مدربا البحرين والكويت؟

حذر هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين، لاعبيه قبل مواجهة الكويت المرتقبة، يوم الجمعة، في الجولة الثالثة من بطولة “خليجي 25”.

ويلتقي المنتخبان في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات، في البطولة المقامة بمدينة البصرة العراقية حتى يوم 19 يناير/ كانون ثان الحالي.

وقال مدرب البحرين في مؤتمر صحفي يوم الخميس “لقد حققنا الفوز في أول مباراتين، ولكن لم نتأهل بعد، الفريق يقاتل ومستمر على نفس النهج”.

وشدد سوزا بقوله “نركز فقط في مواجهة الكويت، ولا نهتم بهوية المنافس القادم في الدور قبل النهائي لأننا لم نتأهل بعد”.

وأشار “نعتمد على 23 لاعبا متاحين معنا، نخوض كل مباراة بتشكيل مختلف وليس لدينا لاعب أساسي وآخر احتياطي”.

وشدد “مبارياتنا ضد الكويت تبقى دائما صعبة رغم الفوز عليهم في آخر مباراتين، ومنتخب الكويت حاليا تطور وبات أكثر استقرارا، ويلعب بأسلوب مختلف”.

من جانبه، قال روي بينتو مدرب الكويت “نحن في مرحلة بناء وأداء الفريق في تصاعد، أمامنا مهمة أخرى، جاهزون ونحتاج التركيز بشكل أفضل، إذا عملنا بجدية سنحقق نتيجة إيجابية”.

وأضاف بينتو “لا أعرف كلمة الضغوط في قاموسي، لكل مدرب طريقته، أحاول دائما تحفيز اللاعبين على الاستمتاع بالمباراة”.

واصل المدرب البرتغالي مشددا “تركيزنا فقط على فريقي أيا كان المنافس، هذا ما يمكنني التحكم به، وبالطبع أدرس الفريق الخصم، ونبحث دائما عن رفع المستوى والتجانس وتحقيق نتائج إيجابية”.

واستطرد مدرب منتخب الكويت “الكل يعرف أننا نبني فريقا جديدا، ولكن هذا لا يمنع في أن نطمح في الفوز بالبطولة، فكل مباراة بالنسبة لنا مباراة نهائية”.

وأتم تصريحاته “أحترم رأيكم، ولكن لدينا مهاجمون مميزون، كلما زادت الفرص ستأتي الأهداف”.

ويتصدر منتخب البحرين المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلفه الكويت وقطر بـ 3 نقاط، ويتذيل منتخب الإمارات المجموعة بدون رصيد بعد خسارته في أول مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى