الرياضية

قبل مباراة ليستر سيتي .. ليفربول يستعيد فان دايك وثنائي الفريق

استعاد ليفربول خدمات الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، بعد تعافيه من إصابته بـ فيروس كورونا “كوفيد – 19” وذلك قبل 4 أيام من مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المقرر أن يواجه ليفربول، بعد غد الأحد نظيره ليدز يونايتد، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا العديدة في صفوف الصاعد حديثًا إلى البريميرليج.

وشهدت التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، عودة فان دايك ولاعب الوسط البرازيلي فابينيو تافاريس، بجانب الإنجليزي كرتيس جونز بعد تعافيهما من الإصابة بـ كورونا.

وغاب الثلاثي عن آخر ثلاث مباريات لفريق الريدز بعد أن ثبتت إصابتهم بالفيروس، على الرغم من أن يورجن كلوب طمأن المشجعين بأن الثلاثة بخير ولم تظهر عليهم أي أعراض.

وستكون عودة فان ديك وفابينيو وجونز بمثابة دفعة لـ كلوب الذي يتجه إلى فترة احتفالية مزدحمة، حيث تأكد وجودهم إلى جانب زملائهم في الفريق، بعد أن جاءت المسحة الأخيرة لهم “سلبية” لذا استأنفوا التدريبات.

ولا يزال يغيب عن صفوف الريدز بسبب كورونا لاعب الوسط الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، والذي أعلن النادي نبأ إصابته يوم الأحد الماضي عشية مباراة توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ليفربول يواجه ليستر سيتي خارج قواعده على ملعب “كينج باور”، وذلك ضمن لقاءات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز،

وتجري المواجهة يوم الثلاثاء 28 ديسمبر وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيرجيل فان دايك
كورتيس جونز
فابينيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى