الرياضية

قبل مواجهة ريال مدريد.. حدث استثنائي يداهم محمد صلاح

أثار المصري محمد صلاح نجم ليفربول المخاوف بشأن جاهزيته لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصيب صلاح بآلام في عضلة الفخذ، أجبرته على مغادرة مباراة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، وذلك بعد مرور نصف ساعة.

ورغم تأكيدات إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، وتحفظ الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بشأن إصابة صلاح، إلا أن هناك حدثا استثنائيا يواجه اللاعب قبل نهائي الأبطال.

ويلعب ليفربول ضد ريال مدريد يوم 28 مايو/ أيار الجاري على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

124 173726 mohamed salah injury history 2

الحدث الاستثنائي، يتمثل في أن إصابة صلاح هذه المرة، تعد هي الأولى من نوعها التي لا يتعرض فيها لاحتكاك مباشر بالخصم، حسبما ذكر موقع “أنفيلد ووتش” البريطاني.

وتعرض هداف الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017 لـ3 إصابات عنيفة، أولها وأشهرها خلع في الكتف بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال عام 2018.

تسببت حينها هذه الإصابة في ابتعاد صلاح لأسابيع، وحرمته من مباراة مصر وأوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

124 173726 mohamed salah injury history 3

وفي مايو 2019، حرم محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول في الريمونتادا الشهيرة أمام برشلونة 4-0 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث غاب بسبب إصابته بارتجاج في المخ بعد اصطدام بحارس مرمى نيوكاسل، مارتن دوبرافكا.

وبعد 4 أشهر، وتحديدا في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، تعرض النجم المصري لإصابة قوية في الكاحل بعد تدخل عنيف من حمزة شودهاري لاعب ليستر سيتي.

هذه الإصابة تسببت حينها في ابتعاد محمد صلاح عن الملاعب لما يقرب من شهر ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى