الرياضية

قبل مواجهتي غرناطة وريال مدريد..تشافي يوضح حالة فاتي وديباي وتطورات مصابي كورونا

أوضح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، مدى جاهزية أنسو فاتي قبل مباراة الغد أمام غرناطة في الليجا، ومواجهة السوبر أمام ريال مدريد.

وتحدث تشافي عن موقفه من عثمان ديمبلي وإمكانية الاعتماد عليه رغم رفض تجديد عقده، وكذلك تحدث عن جاهزية ممفيس ديباي وأشار إلى تعافي بعض اللاعبين من فيروس كورونا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وغرناطة: “أنسو فاتي جيد جدًا، نشك في أنه لن يكون هناك غدًا لأنه انتكس كثيرًا، لكنه سيكون في كأس السوبر، وهي أخبار رائعة بالنسبة لنا، لا نريد المجازفة”.

وأضاف بشأن تسجيل فيران توريس وإصابته بكورونا: “اليوم جاءت نتيجة اختباره إيجابية مرة أخرى، يعمل ماتيو أليماني 24 ساعة لتسجيله، لكنه لن يتمكن من الحضور غدًا”.

وتابع: “في الوقت الحالي نفكر في غرناطة، لا نفكر في ريال مدريد، مع فاتي لا نريد المخاطرة به، سيقوم بالتعافي من أجل كأس السوبر”.

وعن دور ديبملي، أوضح: “لا أفكر في عدم الاعتماد عليه، لقد لعب بالفعل اليوم الآخر (أمام ليناريس في الكأس) وهو يبذل جهدًا لأنه تعافى من كورونا، وأحدث الفارق، سيظل لاعبًا مهمًا”.

وأردف: “المصابون بكورونا يتدربون من المنزل، سيعود بالدي وعبد الصمد الزلزولي، ولينجليه وأومتيتي أيضًا، لقد بدأنا نرى نور الأخبار السارة”.

وعن الدور الذي يتخيله لداني ألفيس، أوضح مدرب برشلونة: “داني يمكن أن يعطينا العديد من الأشياء دفاعيًا وهجوميًا وعلى الأطراف، يعطينا العديد من الحلول”.

وبشأن المهاجم الشاب فيران جوتجلا، أكد تشافي: “إنه ناضج جدًا، يمنحنا الكثير، إنه يفهم لعبة التمركز وهذا أمر إيجابي للغاية، لقد قدم أكثر من مجرد أهداف فهو دائمًا في وضع جيد”.

وبشأن إصابة رونالد أروخو وجاهزيته لكأس السوبر، أفاد تشافي: “لقد بذل مجهودًا عظيمًا في ذلك اليوم سوف نرى لن يكون الأمر سهلاً، لكننا سنرى”.

وأتم بشأن حالة ممفيس ديباي: “إنه جيد جدًا، يتعافي أسرع من الوقت الذي توقعناه، إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكننا الاعتماد عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى