الرياضية

قبل ميركاتو 2022.. ماذا طلب تشافي من لابورتا؟

قالت تقارير صحفية إسبانية إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قدم عدة طلبات لإدارة ناديه برئاسة خوان لابورتا، تخص ميركاتو صيف 2022.

وخرج برشلونة مؤخراً من الدوري الأوروبي “يوربا ليج” بالخسارة 3-2 أمام إينتراخت فرانكفورت في إسبانيا، ليودع المسابقة من ربع النهائي بنتيجة إجمالية 4-3.

وبات من الصعب لكتيبة تشافي الخروج من الموسم بأي لقب، في فارق الـ9 نقاط مع المتصدر ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

صحيفة “سبورت” الكتالونية كشفت في تقرير لها أن تشافي حدد التعاقدات التي يريد إبرامها الموسم المقبل لإعادة البارسا لطريق البطولات والتي تمثلت في ضم لاعبين في مركز الظهير، وجناح ومهاجم سوبر.

وبحسب الصحيفة فإنه رغم وجود اهتمام بالثنائي أندرياس كريستينسين مدافع تشيلسي والإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط ميلان، إلا أن تشافي يريد مناقشة أسماء أخرى مع إدارة النادي لم يكشف عنها بعد.

ألبا وألفيس

ويرى المدرب السابق للسد القطري أن الثنائي خوردي ألبا وداني ألفيس ظهيري برشلونة الحاليين، غير قادرين بدنياً على خوض مباريات طويلة وقوية بسبب كبر السن، وبالتالي سيحولهما إلى بدلاء في المستقبل.

وبالنسبة لمركز الجناح، يرغب تشافي جلب ببديل للفرنسي عثمان ديمبلي، الذي رغم عودته للتألق مع البارسا مؤخرا وتقديمه أفضل مواسمه منذ انتقاله للفريق في 2017 على الصعيد الرقمي، إلا أن مستقبله في “كامب نو” لم يحسم بعد.

أما المهاجم، فهو سيتنافس مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم برشلونة وهدافه منذ انتقاله للفريق في شتاء العام الحالي من أرسنال الإنجليزي.

يذكر أن اسم برشلونة ارتبط مؤخراً بعديد المهاجمين أبرزهم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند وداروين نونيز من بنفيكا البرتغالي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى