slideالرياضية

قرارات حاسمة لادارة الشرطة وبقاء باكيتا من عدمه مؤجل

الاولى نيوز / بغداد

قررت ادارة نادي الشرطة تشكيل لجنة مؤلفة من اربعة اشخاص للتحقيق حول مااشيع عن وجود مؤامرة وراء خسارة الفريق الاخيرة امام الكهرباء بدوري كرة القدم وخصم جزء من مستحقات اللاعبين وتاجيل حسم بقاء المدرب البرازيلي باكيتا للايام المقبلة .

وقال تحسين الياسري عضو ادارة النادي الناطق الاعلامي باسمها لمراسل (الاولى نيوز) ان ادارة النادي قررت في اجتماع عقدته مساء امس الاحد تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة الدكتور عدي الربيعي وعضوية غالب الزاملي وعباس خضير و المستشار القانوني تحسين الكعبي والخبير الفني يونس عبد علي، للتحقيق بتداعيات الاحداث التي تلت مباراة الكهرباء والتصريحات المثيرة للجدول بخصوص وجود مؤامرة للخروج بنتيجة سلبية.

واضاف الياسري ان الادارة قررت خصم ما نسبته ٢٠٪‏ من عقود اللاعبين اثر تواضع النتائج خلال الجولات الماضية، باستثناء محمد حميد وعلي لطيف و كرار محمد الذين سيكون الخصم بنسبة ٢٥٪‏، لافتا الى ان العقوبة المذكورة قابلة للالغاء في حال تحسنت نتائج الفريق في المسابقة.

وبين الياسري ان حسم استمرار الجهاز الفني لكرة الشرطة من عدمه تم تأجيله لحين عودة السيد ماركوس باكيتا بعد انتهاء فترة الاجازة في العشرين من شهر اذار الجاري لعقد اجتماع تداولي مع باكيتا واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة الفريق مستقبلاً.

واختتم الياسري ان الادارة ستستقبل النجم الشرطاوي السابق سعد قيس يوم الجمعة المقبل من اجل تسلمه المهام المناطة به مع فريق كرة القدم والوقوف على المتطلبات التي يراها مناسبة للاسهم باعادة الفريق الى وضعه الطبيعي كمنافس على لقب دوري الكرة الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى