منوعات

قرار حاسم في آخر جلسة تحقيق مع دنيا بطمة.. وتوجه رسالة مؤثرة لشقيقتها قبل الحكم

دخلت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة الشهيرة بـ”قضية حساب حمزة مون بيبي”، محطتها الأخيرة في المغرب، بعد انتهاء آخر جلسة تحقيق مع بطمة في المحكمة أمس، وبعد الكشف عن موعد النطق بالحكم.
وحضرت دنيا بطمة جلسة التحقيق الثانية لها في قضية “فضح المشاهير” هذا الشهر، وكشفت تقارير أن دنيا بطمة تواجدت في التحقيق لأكثر من 5 ساعات، وشهدت الجلسة صدور قرار حاسم بعدم تأجيل القضية والإعلان عن النطق بالحكم اليوم، وشهدت الجلسة أيضاً حضور جميع أطراف القضية بما فيهم ابتسام بطمة.

9563241 1749472348


دنيا بطمة توجه رسالة مؤثرة إلى شقيقتها
وواصلت دنيا بطمة مساندتها لشقيقتها ابتسام بطمة في محبسها، ونشرت عدة رسائل مؤثرة لها بعد انتهاء جلسة التحقيق الأخيرة، ونشرت صورتها مع شقيقتها ودعت قائلة:”اللهم ألبثهم ثوب البراءة، اللهم كن معهم وانصرهم على القوم الظالمين.. حبيبتي لا تخافي ولا تحزني فإن الله مع الصابرين”.

https://www.instagram.com/p/CDKb-J-gVU9/?utm_source=ig_web_copy_link

ووجهت دنيا بطمة لمن ساندوها في جلسة التحقيق الأخيرة وقالت:”شكراً لكل من راسلنا ولكن من أثلج صدورنا بدعواته..أحبكم، الحمدلله”، وقالت في رسالة أخرى قبل جلسة التحقيق الأخيرة:”وفي الصبر مشقة يعقبها فرح جميل ،فالحمد لله دائما وأبدًا.. وان ينصركم الله فلا غالب لكم”.
قضية دنيا بطمة تدخل محطتها الأخيرة
وتنتظر دنيا بطمة الحكم النهائي في قضيتها اليوم، التي اتهمت بها شقيقتها بالتورط في ابتزاز المشاهير والتشهير واختراق الحياة الخاصة وتسببت في اعتقالها، وهي نفس القضية التي تورط بها عدة شخصيات ومن بينهم دنيا بطمة والتي منعت من السفر بسبب القضية، وأسقط عنها مؤخراً تهمة المشاركة في النصب.
وتأتي المرحلة الحاسمة في القضية بالتزامن مع انتظار دنيا بطمة لاستقبال مولودها الثاني في الفترة الحالية، وهو ما يثير التساؤلات والقلق أيضاً حول موقفها القانوني والصحي بسبب ظروفها الحالية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى