الرياضية

قرار مفاجئ يعيد برشلونة لحلمه القديم

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، أغرت نظيرتها في برشلونة الإسباني بصفقة أرجنتينية تأخرت عامين كاملين.

وحاول برشلونة وقتها التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، لكن الصفقة لم تكتمل بسبب المطالب المالية المرتفعة لإدارة النادي الإيطالي، بينما كان البارسا يعاني من عدم استقرار مالي وديون بالجملة.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها إن إدارة إنتر ميلان عرضت لاوتارو للبيع، حيث يستهدف الطليان التنازل عنه لبرشلونة تحديدا، لتحقيق أكبر استفادة مالية من الصفقة.

ويريد إنتر التخلص من لاوتارو، بسبب الأوضاع المالية غير المستقرة للنادي الإيطالي، وذلك من خلال بيعه لبرشلونة مع التعاقد في المقابل مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم الأخير، الذي لا ينوي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

وارتبط اسم البارسا مؤخرا بعديد الأسماء في الخط الأمامي، أبرزها روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

لاوتارو ضد البارسا

وسيكون المقابل المالي للتعاقد مع لاوتارو أقل كثيرا من نظيره لضم هالاند أو ليفاندوفسكي، خاصة حال دخول محتمل لديباي في صفقة تبادلية.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا يرتبط بعلاقة جيدة مع ممثلي لاوتارو بما قد يعجل إتمام الصفقة.

البارسا دعم الخط الأمامي بشكل قوي خلال الميركاتو الشتوي الأخير، بالتعاقد مع آداما تراوري وبيير إمريك أوباميانج وفيران توريس، لكن ما زال الفريق يستهدف ضم أحد المهاجمين البارزين في الميركاتو المقبل.

ونجح لاوتارو في تسجيل 15 هدفاً في الدوري الإيطالي، قاد بهم فريقه لوصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف ميلان المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى