منوعات

قضية جوني ديب وآمبر هيرد.. تسريحة شعر تحمل رسالة خفية

بعد مرور 6 أسابيع، تصل قضية النجم جوني ديب وزوجته السابقة، آمبر هيرد، إلى محطتها الأخيرة، باستماع هيئة المحلفين للمرافعات الختامية.

ورغم الهجوم الكبير الذي تتعرض له الحسناء الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، إلا أنها تهتم بشكل كبير بإطلالاتها خلال المحاكمة.

وتعتمد “هيرد” استراتيجيات خفيّة داخل قاعة المحكمة من خلال إطلالتها، فخلال المرافعة الختامية، ظهرت بتسريحة شعر “خاصة” تحمل رسالة للمشاهدين.

وبينما قصف فريق المحامين التابع لديب، هيرد بالاتهامات والأدلة التي تكشف ادعاءاتها، ركزت الكاميرا على تصفيفة شعر الممثلة الأمريكية المميزة، حيث ظهرت بتسريحة شعر معقودة على طرفي الرأس تشبه إكليل السلام الذي يرتديه اليونانيون ويرمز للبراءة، وهي رسالة يبدو أن هيرد أرادت نقلها للجمهور في الجلسة الأخيرة، وفقاً لموقع “pledgetimes”.

وفي اليونان القديمة، كانت تقدم أكاليل الزهور كمكافأة للنصر في المسابقات الرياضية والمسابقات الموسيقية والشعرية، وغالباً ما كان يرتديها القادة العسكريون أو الأباطرة.

استخدمت هيرد سابقاً أساليب مماثلة لإثارة الرأي العام بشعرها، حيث قال خبير في لغة الجسد إن الممثلة الأمريكية استخدمت تكتيكات وطرقا ذكية للتواصل مع هيئة المحلفين والقاضية، حيث قامت بتحريك شعرها إلى اليسار، أثناء الإدلاء بشهادتها، حتى تتمكن هيئة المحلفين من رؤية وجهها بالكامل.

135 165307 amber heard hairstyle message day 2

وبدأت محاكمة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بالتشهير بالنجم، جوني ديب، في الولايات المتحدة منذ أبريل/ نيسان الماضي، والتي كشفت يوماً بعد يوم عن أسرار مروعة حول العلاقة المثيرة للجدل.

الأزمة التي بدأت عندما اتهمت فيها أمبر هيرد زوجها السابق، جوني ديب، بإساءة معاملتها وضربها، في عام 2020، في مقال في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

المقال الذي على إثره، قرر ديب مقاضاة هيرد، متهماً إياها بالتشهير، نافياً الاتهامات، ومطالباً بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

وفي المقابل شنت هيرد هجوما مضاداً مطالبة ديب بتعويض مضاعف قدره 100 مليون دولار.

135 165307 amber heard hairstyle message day 3

يذكر أن هيرد تقدمت بطلب للطلاق من جوني ديب في مايو/ أيار 2016 متهمة نجم هوليوود بالعنف الأسري، وبالفعل حصلت عليه في بداية 2017.

وفيما يخص تطورات القضية المثيرة للجدل والتي يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم، قررت هيئة المحلفين الأمريكية، تأجيل قضية جوني ديب، وآمبر هيرد، لجلسة الثلاثاء 31 مايو/ أيار، في تمام التاسعة صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة، بسبب عطلة نهاية الأسبوع.

135 165307 amber heard hairstyle message day 4

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى