الأمنية

قيادات وفرق الجيش تستمر بعمليات البحث والتفتيش عن بقايا فلول العصابات الإرهابية

تمكنت قوة من قيادة عمليات سامراء وبناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة، من العثور على (3) عبوات ناسفة اسطوانية الشكل ومسطرتين، رُفعت وأُتلفت تحت السيطرة.
فيما تمكنت قوة من فرقة المشاة السادسة عشرة وخلال واجب بحث وتفتيش في قرية (الموالي)، من العثور على (17) قنبرة هاون عيار 120ملم من المخلفات الإرهابية، عُولجت تحت السيطرة.
وبناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوجود منزل لأحد المطلوبين للقضاء يحتوي على مواد احتياطية مختلفة للعجلات، ومقذوفات وصواريخ من مخلفات داعش الإرهابي داخل قضاء تلعفر حي الكفاح الجنوبي، وعلى الفور خرجت قوة من فرقة المشاة الخامسة عشرة وخلال البحث عثرت على (14) قنبرة هاون عيار 120 ملم، و(9) قذائف مدفع عيار 155 ملم أميركي الصنع، و(10)قذائف 57 ملم ، وقنبرة هاون 60 ملم، و(3)عبوات ناسفة محلية الصنع، وصاروخ قاذفة Rpg7، وبدن سلاح ففتي كل أميركي، وسبطانتي سلاح أحادية 12.5، وركيزة هاون 120 ملم، و(150) إطلاقة عتاد 14.5، و(200)إطلاقة عتاد 12.5، و(200) إطلاقة شريط بيكيسي روسي الصنع، وطن ونص كبريت زراعي، وقد فُجرت المواد في المكان المخصص للتفجير .

وبناءً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة تمكنت قوة من فرقة المشاة الرابعة عشرة وخلال واجب بحث في قرية بشار التابعة لقضاء مخمور، من العثور على (4) عبوات ناسفة، و(40) مسطرة تفجير، و(4) قنابر هاون عيار 129 ملم من المخلفات الإرهابية فُجرت موقعياً، وخلال واجب تفتيش في قرية طوينة التابعة للقضاء آنفاً، عُثر على (5) عبوات ناسفة من المخلفات الإرهابية فُجرت موقعياً.
وخلال واجب بحث وتفتيش في قضاء الكرمة منطقة الصبيحات من قبل قوة من الفرقة العاشرة، عُثر على عبوات ناسفة و(9) مساطر تفجير، و(9) جلكانات سعة 10لتر، وقد فُجرت المواد موقعياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى