slideالمحلية

قيادة شرطة النجف : ٩٨ ٪ نسبة تحديث بطاقات الناخبين لضباط ومنتسبي الأجهزة الامنية

الاولى نيوز / بغداد

وجهت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت جميع الضباط والمنتسبين بضرورة معرفة مراكز تصويتهم، معلنة عن وصول نسبة 98% للتحديث في بطاقات الناخبين للضباط والمنتسبين ، مشيرة الى دخول الخطة الأمنية الخاصة بالاقتراعين الخاص والعام.

وقالت المديرية في بيان رسمي لها،” تم اعمام دليل مراكز اقتراع التصويت الخاص الذي سيجري يوم ١٠ ايار المقبل لانتخاب ١٢ عضوا لمجلس النواب وهناك تعاون كبير وتنسيق عال مع مكتب انتخابات محافظة النجف الاشرف ” .

وبينت ” أن الساعة السابعة صباحا ستفتح مراكز الاقتراع وحتى الساعة السادسة مساء ، مشيرة الى أن نسبة تحديث واستلام بطاقة الناخب لضباط ومنتسبي المديرية وصلت إلى ٩٨٪ “.

على صعيد متصل أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت عن دخول الخطة الأمنية التي أعدتها قيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة شرطة النجف الاشرف لحماية مراكز الاقتراع ، حيّز التنفيذ.

وقال قائد شرطة النجف العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم ” ان الخطة الأمنية المعدة لحماية مراكز الاقتراع والناخبين في يومي التصويت الخاص والعام دخلت حيّز التنفيذ من خلال توزيع الاجهزة الأمنية على عدد مراكز الاقتراع البالغ عددها 329 مركزا موزعة على أربعة قواطع و22 منطقة أمنية ” .

واضاف ” باشرنا وبالتعاون مع مكتب انتخابات النجف الاشرف بنقل وتوزيع صناديق الاقتراع على المراكز الانتخابية ” .

من جانب آخر أكد قسم تكنولوجيا المعلومات على ضرورة تزويد جميع المديريات بقرص سي دي يحتوي على جميع اسماء الضباط والمنتسبين الذين سيصوتون يوم الاقتراع الخاص من أجل تعريفهم بمكان تصويتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى