الرياضية

منتخب السنغال يرد على مخاوف ليفربول بشأن ماني

قرر منتخب السنغال الرد بشكل رسمي على مخاوف ليفربول بشأن نجمه ساديو ماني، بعد ما حدث له في موقعة الرأس الأخضر بكأس أمم أفريقيا.

وتعرض النجم السنغالي لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد الرأس الأخضر ضمن ثمن النهائي، والتي حسمها “أسود التيرانجا” بهدفين دون رد.

وكثرت الشكوك لدى ليفربول، بحسب الصحافة الإنجليزية، كون أن نجمه ماني أكمل المباراة بعد هذه الإصابة، قبل أن يتم استبداله، وينقل عقب نهاية اللقاء إلى المستشفى.

وكثرت الشكوك لدى ليفربول، بحسب الصحافة الإنجليزية، كون أن نجمه ماني أكمل المباراة بعد هذه الإصابة، قبل أن يتم استبداله، وينقل عقب نهاية اللقاء إلى المستشفى.

وردا على تلك الشكوك، قال أليو سيسيه مدرب السنغال في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “عندما حدثت الاصطدام، واصل ماني اللعب، ودخل أطبائنا إلى أرض الملعب، وكان الحكم هناك أيضًا، كان لا يزال واعياً ، والدليل أنه سجل الهدف الأول، ثم غادر عندما شعر بالتعب”.

وأضاف: “لم يكن هناك تنبيه من الأطباء على مقاعد البدلاء دفعنا إلى إجراء تغيير، لكن يمكنني أن أطمئنكم، فإن صحة ساديو ماني وجميع اللاعبين مهمة للغاية، لم نراهن أبدًا على صحة لاعبينا، ولن توضع نتيجة أي مباراة فوق ذلك”.

وأتم: “ماني ينتظر أن يقود منتخب السنغال ضد غينيا الاستوائية في موقعة ربع النهائي، ونأمل أن يساعدنا على العبور لنصف النهائي”.

يذكر أنه في مستهل الشوط الثاني من مباراة السنغال والرأس الأخضر، اصطدم، حارس مرمى الأخير، برأس ماني خارج منطقة الجزاء، ليسقط الثنائي أرضا بعد الاصطدام الشديد.

وظهر حارس الرأس الأخضر في غير وعيه، فيما ظل ماني على الأرض لفترة من الوقت، حتى أنه سجل هدف تقدم السنغال.

لكن المدرب السنغالي أليو سيسيه اضطر لاستبدال ماني بعد عدة دقائق، لسقوطه مجددا متأثرا بالإصابة، فيما تعرض الحارس للطرد بسبب المخالفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى