slideالرياضية

كأس إنكلترا: ولفرهامبتون يلحق بركب المتأهلين لربع النهائي

الاولى نيوز / بغداد

لحق ولفرهامبتون بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه على مضيفه بريستول سيتي من الدرجة الأولى (الثانية عملياً) 1-صفر الأحد في الدور ثمن النهائي.

وسجل البرتغالي إيفان كافاليرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، وقاد فريقه إلى الدور ربع النهائي للمسابقة للمرة الأولى منذ 16 عاماً وتحديداً موسم 2002-2003 عندما خسر أمام ساوثمبتون صفر-2، ووضع حدا لـ15 مباراة دون خسارة لبريستول آخرها تسع انتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

وبات ولفرهامبتون، المتوج باللقب 4 مرات آخرها عام 1960 في 8 مباريات نهائية، خامس فريق يبلغ ربع النهائي بعد واتفورد وبرايتون وميلوول (أولى) ومانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز.

وفي مباراة ثانية جرت اليوم، حسم كريستال بالاس نتيجة المباراة ضد دونكاستر روفرز (ثالثة) 2-0 في الشوط الأول بتسجيله الهدفين عبر الغاني جف شلوب (8) والألماني ماكس ماير (45+2).

كما تأهل سوانسي سيتي من الدرجة الأولى بفوزه على ضيفه برندفورد من الدرجة ذاتها بأربعة أهداف للوك دانيالز (49 خطأ في مرمى فريقه) والويلزي دانيال جيمس (53) والكوسوفي بيرسانت تشيلينا (66) والاسكتلندي جورج بايرس (90) مقابل هدف لأولي واتكينز (28).

ولحق ولفرهامبتون وكريستال بالاس وسوانسي سيتي بواتفورد وبرايتون وميلوول (أولى) ومانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى