الرياضية

كأس العالم 2022 تفتح أبواب إنجلترا أمام قط

رغم أن منتخب إنجلترا كان سيئ الحظ في كأس العالم 2022، وودع البطولة بطريقة درامية بالخسارة من فرنسا، فإن الحظ لعب لعبته مع بعض مرافقيه.

وكان منتخب إنجلترا ودع مونديال قطر 2022 من ربع النهائي (السبت الماضي) بالخسارة من فرنسا 1-2، بعدما أهدر قائده هاري كين ركلة جزاء كان يمكن أن تصل بالمباراة إلى نتيجة أخرى.

لكن الحظ الذي أدار ظهره لإنجلترا ابتسم لقط ضال تسلل إلى معسكر الأسود الثلاثة في قطر، ليلتقطه لاعبا الفريق كايل ووكر وجون ستونز ويقررا تبنيه واصطحابه معهما خلال رحلة عودتها إلى بلادهما.

وتعرف ووكر وستونز على القط في مقر تدريبات منتخب إنجلترا، وأطلقا عليه اسم ديف، واعتادا إطعامه بشكل منتظم، ورعايته خلال وجودهما في قطر، قبل أن يقررا أن يسافر معهما إلى إنجلترا.

وقال ووكر عن ذلك الأمر، في تصريحات لمحطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نقلتها وكالة رويترز: “ظهر هذا القط في مقر تدريباتنا في يوم من الأيام، وقررت أنا وستونز تبنيه”.

100 105553 england world cup 2022 cat 2

وأضاف مدافع مانشستر سيتي: “ديف مرحب به لدينا.. هناك بعض الأشخاص لم يحبوا القط، لكنني أحببته حقا منذ ظهوره في أول يوم وصلنا فيه إلى قطر، وفي كل ليلة كان يأتي ويجلس معنا في انتظار الطعام”.

يذكر أن القط سيقضي عقب وصوله إلى إنجلترا 4 أربعة أشهر في حجر صحي، قبل أن يعود مجددا إلى مدافعي منتخب إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى