السياسية

كاظم الشمري: استهداف رموز الوطنية وللمرة الرابعة دليل افلاس قوى الظلام ونجاح برنامجنا الوطني

الاولى نيوز / بغداد

ندد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية كاظم الشمري، بمحاولة استهداف احد القيادات البارزة في الائتلاف في اطراف بغداد من قبل زمر ارهابية خارجة عن القانون.

وقال الشمري في بيان صحفي ان “بعض افراد القوى الظلامية والخارجة عن القانون حاولت ليلة امس بهجوم مسلح استهداف احد قيادات ائتلاف الوطنية البارزين،/لم يسمه/ ، حيث باء اعتداءهم بالفشل الذريع بعد ان تصدى لهم افراد الحماية واعادوا تلك الجرذان الى جحورها خائبة”.

واضاف ان “مسلسل استهداف قيادات ائتلاف الوطنية ورمزها وللمرة الرابعة خلال فترة قصيرة من قبل جماعات ظلامية خارجة عن القانون ماهو الا دليل واضح على افلاس قوى الظلام وشعورها بخطورة ارتفاع الصوت الوطني في طريق بناء دولة المواطنة دولة المؤسسات والتي تهدد كيان زمر المرتزقة التي اعتاشت على الفوضى ونشر الفساد والظلم”.

وشدد على انه ” رغم كل تلك الضغوط ومحاولات الاستهداف المستمرة فأننا نعاهد جماهيرنا على الاستمرار والمضي بمشروعنا الوطني الذي بات يهدد الجهات الطائفية والتي اعتاشت على الفوضى كبيئة مناسبة لها بعيدا عن سلطة القانون ودولة المؤسسات”.

ودعا الشمري الحكومة الاتحادية الى مطاردة تلك العصابات الاجرامية وحصر السلاح بيد الدولة”، مطالبا المرجعية الرشيدة “بتحريم وجود السلاح خارج يد الدولة وحث الحكومة على ملاحقة العصابات الخارجة عن القانون وتثقيف المواطن باهمية التنافس الانتخابي وفق البرامج الانتخابية وليس فوهات البنادق او التسقيط الاعلامي والسياسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى