السياسية

كتائب حزب الله تعلق على نتائج الانتخابات: “مثلت اكبر عملية احتيال”

قال المسؤول الأمني لكتائب حزب الله، “أبو علي العسكري”، ليل الثلاثاء، إن حركته ستقف “بكل حزم وإصرار لإعادة الأمور إلى نصابها”، وذلك بعد إعلان نتائج الانتخابات النيابية التي وصفها بأنها “أكبر عملية احتيال والتفاف على الشعب العراقي”، فيما دعا فصائل “المقاومة” والحشد الشعبي إلى “الاستعداد”.

وذكر العسكري في بيان، اطلعت عليه (الاولى نيوز)، أن “ما حصل في الانتخابات التشريعية بواقع الحال يمثل أكبر عملية احتيال والتفاف على الشعب العراقي في التاريخ الحديث، والتي لا تقل سوءاً عن الاستفتاءات التي أجراها النظام المقبور”.

وأضاف “ومن منطلق العهد الذي قطعناه لأبناء شعبنا وأمتنا نقول: إننا سنقف بكل حزم وإصرار لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح. ولن نسمح لأي كان أن يضطهد أو يحاول إذلال أبناء العراق”.

ودعا المسؤول الأمني لكتائب حزب الله، “الأخوة في المقاومة العراقية” إلى “الاستعداد لمرحلة حساسة تحتاج منّا إلى الحكمة والمراقبة الدقيقة”، مضيفاً أن “الأخوة في الحشد الشعبي هم المستهدفون الأساسيون، وقد دُفع عربون ذبحهم إلى من يريد مقاعد في مجلس النواب، وعليهم أن يحزموا أمرهم وأن يستعدوا للدفاع عن كيانهم المقدس”.

وخاطب “أبو علي العسكري”، من وصفهم بـ”الأخوة المشاركين في الانتخابات، وأخص بالذكر منهم تحالف الفتح بقيادته الشجاعة والحكيمة، وتحالف قوى الدولة وسيدها الحكيم، والإخوة في العقد الوطني وحركة حقوق ورئيسها العزيز حسين مؤنس وبقية الأخوة المخلصين الذين سُرقت جهوده”، قائلاً لهم “تيقنوا لن يضيع حق وراءه مطالب، فلا تكلّوا ولا تلموا ولا تهاندوا وسيكون الظفر حليفكم بعونه تعالى”.

D4109FBC 4006 45FE 8E36 4DC8BA5847D1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى