المحلية

كركوك تقرر اتخاذ بدائل لتخفيف الزخم على محطات تعبئة الوقود

أعلنت شركة المنتجات النفطية في محافظة كركوك أحد تشكيلات وزارة النفط، اليوم الاثنين، عدم وجود أي أزمة وقود في المحافظة، فيما أشارت إلى أنها ستتخذ بدائل لتخفيف الزخم على محطات تعبئة الوقود.

وقال مسؤول الإعلام في الشركة غسان وداي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “المحطات الحكومية والمشيدة باشرت بتجهيز المركبات بمادة البنزين في جميع مناطق محافظة كركوك”، مشيراً إلى أنه “تمَّ فكُّ الاختناقات التي حصلت صباح اليوم على مادة البنزين بسبب تأخر وصول المنتوج إلى مستودعات المحافظة “.

وأضاف، انه “لا توجد أي أزمة أو شحّ في الوقـود، وأن التوقف الذي حصل في المصفاة المجهزة كان بسبب أعمال الإدامة الصيانة الدورية التي تجريها الكوادر الفنية للمصفاة”، منوهاً بأن “محافظ كركوك أجرى اتصالات مستمرة مـع المسؤولين في وزارة النفط والشركة العامة لتوزيـع المنتجات النفطية ومصافي الشمال من اجل توفير مادة البنزين”.

وأكد مسؤول الإعلام، انه “ستكون هناك بدائل جيدة للتغلب على المعوقات من أجل تخفيف الزخم على محطات التعبئة”، لافتاً إلى “استئناف 17 محطة مشيدة في مركز محافظة كركوك والأقضية والنواحي التابعة لها بتوزيع مادة البنزين على المواطنين وفق البطاقة الوقودية”.

ولفت إلى أنه “تم أيضا تجهيز عدد كبير من المحطات المشيدة بمادة زيت الغاز (الگاز) لتعبئة الآليات على وفق برنامج الرقابة الالكترونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى