المحلية

كركوك تُسجل إقبالاً من المواطنين على تحويل عجلاتهم لمنظومات الغاز

أعلنت الشركة العامة لتعبئة الغاز إحدى تشكيلات وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، قرب افتتاح منفذين لتزويد المركبات بالغاز في محافظة كركوك، فيما أشارت إلى وجود إقبال كبير من المواطنين على تحويل عجلاتهم لمنظومات الغاز.

وقال مدير فرع الشركة في محافظة كركوك ثامر عادي التميمي في تصريح خاص للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن” الشركة ستفتتح قريبا منفذين لتزويد المركبات التي تعمل بنظام الغاز بعد الحصول على الموافقات الأصولية من وزارة النفط”، مبينا، أن” ذلك يهدف لتعزيز عدد المنافذ الموجودة في محافظة كركوك والبالغ عددها 4 منافذ موزعة في مناطق مختلفة من المحافظة”.

وأشار إلى” إقبال المواطنين بشكل كبير على تحويل مركباتهم إلى منظومة الغاز”، مؤكدا في الوقت نفسه بأن” غلق المنفذ الرئيس وسط المحافظة يأتي لإجراء الصيانة الدورية والعمل متواصل من أجل إنهاء الصيانة بالسرعة الممكنة”.

ولفت التميمي إلى، أن” المنفذ الحكومي في باجوان يعمل على مدار الساعة، وأن بإمكان أصحاب المركبات التي تعمل بنظام الغاز التزود منه فضلا عن المنافذ الأخرى في شوراو وليلان”، منوها إلى” عدم وجود أي زخم على محطات التعبئة وإن ما يشاع حول ذلك أمر عار عن الصحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى