الرياضية

كريستيانو رونالدو يحتفي بـ “الملك”

يشعر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال بسعادة كبيرة قبل أيام قليلة على مواجهة مقدونيا الشمالية.

وكان منتخب البرتغال تأهل إلى نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، عقب فوزه في نصف النهائي مساء الخميس الماضي على تركيا 3-1، ليواجه مقدونيا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل، لحسم ورقة التأهل للمونديال.

رونالدو يشعر بهذه السعادة الكبيرة بسبب عودة المدافع المخضرم بيبي إلى تشكيلة المنتخب البرتغالي بعد أن غاب عن مباراة الفريق التي فاز فيها على تركيا نتيجة لإصابته بفيروس كورونا.

ولدى خروج بيبي (39 عاما) من غرفة الملابس، صاح رونالدو وهو يبتسم قبل تدريب المنتخب البرتغالي في أجواء دافئة ومشمسة صباح اليوم الأحد في مدينة “بورتو”، قائلا: “لقد عاد الملك، عاد بيبي إلى مكانه. أنظروا”.

124 170343 pepe cristiano ronaldo portugal north macedonia 2

وتعانق اللاعبان وهما يضحكان قبل بداية الإحماء جنبا إلى جنب خلال التدريب قبل الأخير استعدادا لمواجهة مقدونيا الشمالية في نهائي ملحق التصفيات الأوروبية.

ويعكس شعور رونالدو الاحساس السائد في صفوف المنتخب البرتغالي الذي يستعد لاستضافة مقدونيا الشمالية التي فجرت مفاجأة كبيرة بالفوز 1-0 على إيطاليا في نصف النهائي لتحرم الجمهور البرتغالي من مواجهة كبيرة بين آخر بطلين لأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى