الرياضية

رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، الإثنين، من أجل حسم موقفه مع فريقه مانشستر يونايتد.

وغاب رونالدو عن المعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد استعدادا للموسم الجديد، والذي بدأ قبل نحو 3 أسابيع، وذلك بسبب ظروف أسرية وفقا لما أعلنه النادي بشكل رسمي.

وتسبب هذا الغياب في عدم ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في تايلاند وأستراليا.

غير أن موقع “ذا أتلتيك” البريطاني سيعود إلى مدينة مانشستر، الإثنين، من أجل مناقشة مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا تزال تسيطر حالة من الغموض على موقف رونالدو من العودة إلى تدريبات مانشستر يونايتد التي تُقام يوم الثلاثاء.

وكان لاعبو الفريق الأحمر قد حصلوا على إجازة من التدريبات يوم الإثنين، بعد العودة من المعسكر الخارجي في أستراليا، على أن يعودوا للتدريبات يوم الثلاثاء.

ويبقى الأمر الوحيد المؤكد وفقا للصحيفة هو أن النجم البرتغالي سيعقد اجتماعا مع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لحسم موقفه من البقاء أو الرحيل.

وكانت الصحيفة ذاتها قد كشفت عن رغبة صاحب الـ37 عاما في الرحيل عن مانشستر يونايتد، لخوض غمار الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا، وهو ما رفضه النادي.

وكشفت “ذا أتلتيك” عن وجود حالة من التفاؤل في مانشستر يونايتد بعد عودة رونالدو إلى المدينة، حيث اعتبر المسؤولون أنها علامة على إمكانية بقائه.

يُذكر أن العديد من التقارير أكدت أن عدة أندية رفضت التعاقد مع النجم البرتغالي في الموسم المقبل، من بينها تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى