الرياضية

كريستيانو رونالدو يعيش أسوأ أيامه

استفاقت جماهير مانشستر يونايتد صباح السبت على خبر مهم يتعلق بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النادي الذي عاد إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 15 مليون يورو.

ولعب رونالدو مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، وقاد الفريق لأفضل فترات تاريخه وحقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2007-2008 بجانب البطولات الأخرى مثل الدوري الإنجليزي وغيره، قبل أن يعود في فترة ثانية قادماً من يوفنتوس في صيف عام 2021.

ولم تكن الفترة الثانية مثل الأولى بالنسبة لرونالدو، حيث يعيش أسوأ أيامه في «مسرح الأحلام»، في ظل احتلاله فريقه المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في 24 جولة، ومع إمكانية تراجعه أكثر في الجولات القادمة.

وبحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية فإن رونالدو سيلتقي مع وكيل أعماله خورخي مينديز في شهر مارس القادم من أجل الرحيل في الصيف القادم.

ويريد رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد مهما حصل في نهاية الموسم الحالي.

وفي ذات السياق قالت صحيفة «ذا صن» إن مانشستر يونايتد ربما يمنح رونالدو لباريس سان جيرمان مقابل حصولهم على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بصفقة تبادلية.

أرقام مخيبة لرونالدو

وشهد السبت أيضاً ظهور رونالدو بصورة سيئة في المباراة التي انتهت بتعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامتون بهدفٍ لمثله في البريمييرليغ، حيث فشل في إنقاذ فريقه ومنحهم النقاط الثلاث.

ولعب رونالدو 90 دقيقة كاملة أمام ساوثهامتون، وسدد تسديدتين على المرمى دون أن يسجل أي هدف، ومرر 10 تمريرات دقيقة من أصل 14 تمريرة، بينما نجح بمراوغتين من أصل 4.

وبحسب موقع «أوبتا» فإن رونالدو فشل بالتسجيل في 6 مباريات متتالية في كل البطولات لأول مرة منذ يناير 2009.

وفشل رونالدو وقتها بالتسجيل في 7 مباريات متتالية ما بين ديسمبر 2008 ويناير 2009.

وفي الموسم الحالي من البريمييرليغ لم يسجل رونالدو إلا 8 أهداف وبفارق 8 أهداف عن المتصدر محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى