الرياضية

كريستيانو: لا أقبل بالمركز السادس أو السابع

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن أهدافه هذا الموسم، وأقر بأنه لا يقبل وجود فريقه خارج الثلاثة الأوائل بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعانى يونايتد من بداية صعبة بالموسم ليخرج من الصراع على لقب الدوري، إذ تفصله 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وأصبح هدفه الرئيسي التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال الهداف البرتغالي في مقابلة لمحطة سكاي سبورتس: «لا أقبل أن تكون عقليتنا أقل من الوجود ضمن أول 3 فرق بالدوري الممتاز».

وأضاف: «هذا عام جديد وأتمنى أن يكون يونايتد على المستوى الذي يستحقه الجمهور، أعرف أننا يمكننا تغيير الأوضاع وأعرف طريقة تحقيق ذلك، لكن لن أكشف عن ذلك لأن هذا ليس أخلاقياً».

وتابع «ما يمكنني قوله إننا يمكننا التحسن جميعاً، يونايتد مؤهل للمنافسة على أشياء مهمة لذا يجب التغيير، لا أريد الوجود هنا للمنافسة على المركز السادس أو السابع، أنا هنا للمنافسة والفوز».

وخلال الأسبوع الجاري تأهل يونايتد للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي عقب تخطي أستون فيلا، وسيعود لمواجهة فريق المدرب ستيفن جيرارد في الدوري يوم السبت.

وواصل رونالدو: «أعتقد أننا يمكننا التنافس لكننا لسنا في أفضل مستوياتنا ويوجد هامش كبير للتحسن وإذا غيّرنا عقليتنا يمكننا تحقيق أهداف مهمة».

وعن المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي حل محل النرويجي أولي جونار سولشار مؤقتاً، قال رونالدو «منذ وصوله تغيرت الكثير من الأمور لكنه يحتاج لوقت لزرع أفكاره في اللاعبين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى