الرياضية

كريم بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب

قالت تقارير صحفية إسبانية إن كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد غير راض عن اهتمام ناديه بالتعاقد مع المهاجم الشاب إيرلينج هالاند.

ويعد هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، هدفا لعدة أندية أوروبية كبيرة على رأسها ريال مدريد، وذلك بعد تألقه في الآونة الأخيرة. 

وحسب ما ذكرته صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، فإن بنزيما يشعر بالاستياء بسبب محاولة ريال مدريد لضم مهاجم جديد في وجوده، وهدد إدارة النادي الملكي بالرحيل في حالة التحرك للتعاقد مع هالاند. 

تهديد بنزيما سيضع ريال مدريد أمام خيار صعب، حيث سيكون عليه الاختيار بين نجمه الحالي صاحب الـ34 عاما، ونجم المستقبل صاحب الـ21 عاما. 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يبدو أقرب لضم نجم شاب آخر هو الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، فإن بنزيما لا يبدو منزعجا من فكرة ضم مواطنه، الذي يجاوره في هجوم منتخب فرنسا، حيث يلعب كل منهما في مركز مختلف. 

ويلعب مبابي في الأساس كرأس حربة تماما مثل بنزيما وهالاند، لكنه يجيد أيضا اللعب كجناح سواء على اليمين أو اليسار، وهو ما يتيح له اللعب بحرية بجوار كريم، وهي ميزة يفتقدها النجم النرويجي الشاب. 

يذكر أن بنزيما يقضي حاليا موسمه الـ13 مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023، أي لنهاية الموسم القادم. 

وشارك النجم المخضرم في 586 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 303 أهداف وصنع 153 هدفا وحقق 19 لقبا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى