الرياضية

كشف رونالدو عن سر احتفاله الشهير بأهدافه

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سر احتفاله الأيقوني «Siii» بأهدافه، مؤكداً أنه استخدمه لأول في مباراة ودية مع ريال مدريد ضد تشيلسي.

يشتهر النجم البرتغالي (36 عاماً) باحتفاله عبر القفز والدوران في الهواء، والصراخ «Siii» كلما سجل هدفاً ويؤديه بانتظام، لكن المعجبين في أمريكا هم أول من شاهد هذا الاحتفال.

وكشف النجم الحائز جائزة الكرة الذهبية 5 مرات في مقابلة له في «يوتيوب» مع قناة «سوكر.كوم»، أنه قام باحتفاله الكلاسيكي لأول المرة خلال فترته مع ريال مدريد وبالتحديد في مباراة ودية ضد تشيلسي عام 2013، حيث انتصر الفريق الإسباني (3-1) ليفوز بالكأس الدولية للأبطال.

وقال رونالدو: «حسناً، كان أول احتفال بتلك الطريقة في الولايات المتحدة الأمريكية ضد تشيلسي، صراحة لا أعرف من أين جاء الاحتفال، سجلت واحتفلت بتلك الطريقة دون أي تخطيط مسبق، كان الأمر تصرفاً طبيعياً لأكون صادقاً».

وعرفت المباراة تسجيل رونالدو هدفين، بعد هدفي مارسيلو وراميريس الأولين باللقاء، سجل رونالدو هدف تقدم ريال مدريد من ركلة حرة، قبل أن يضيف الهدف الثالث برأسية من مسافة قريبة، وهو الهدف الذي عرف إخراج رونالدو أول نسخة من احتفاله.

وتصدّر المهاجم البرتغالي أيضاً عناوين الصحف العالمية في حفل الكرة الذهبية عام 2015 بسبب صراخه «Siii»، عقب تتويجه بالجائزة، والذي يعني ببساطة «نعم» باللغة الإسبانية.

وفي المقابلة نفسها، اعترف رونالدو بنيته إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي، كما أشار إلى أن أسطورة البرتغال أوزيبيو هو اللاعب الوحيد الذي كان يتمنى أن يلعب بجانبه.

وأضاف: «هناك العديد من اللاعبين الذين أرغب في اللعب معهم، لكنني سأذكر لاعباً من بلدي توفي قبل بضع سنوات وهو أوزيبيو. إنه أحد أبناء البرتغال وكنت أتمنى أن ألعب معه لأنه برتغالي. لقد كان شخصاً لا يصدق، وكنت أتمنى أن ألعب معه في المنتخب الوطني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى