الرياضية

كلوب يعلق على صفقة هالاند ومانشستر سيتي

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء انتقال النرويجي إيرلينج هالاند إلى الغريم مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير إعلامية عديدة، الإثنين، أن هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، اقترب من إتمام انتقاله في صفقة ضخمة إلى مانشستر سيتي، وأشارت إلى أنه اجتاز الفحص الطبي بالفعل، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الموسم الحالي.

كلوب علق على تلك الأنباء في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، حيث أكد أنه ليس قلقا من هذه الأنباء، مشيرا إلى ثقته في أن الفريق السماوي لن يتوقف عن التطور.

وقال كلوب في هذا الصدد: “وقعت عقدا جديدا مع ليفربول وأنا أعلم أن مانشستر سيتي لن يتوقف عن التطور”.

إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند

وكان نادي ليفربول قد أعلن، الأسبوع الماضي، تجديد عقد مدربه الألماني يورجن كلوب مع الفريق لموسمين إضافيين، لينتهي في 2026، ليُنهي الجدل حول رحيله بعد نهاية عقده السابق في 2024.

واستدرك المدرب الألماني: “الأمر لا يتعلق بسيتي لتحديد ما إذا كان بإمكاننا أن نكون سعداء أم لا، إنه يتعلق بنا وما يمكننا فعله”.

وأتم: “إذا ذهب إيرلينج هالاند إلى هناك، فلن يضعف هذا مانشستر سيتي، بالتأكيد لا، أعرف أن الآخرين يتحدثون عن المال في الوقت الحالي، لكن هذا الانتقال سيضع معايير جديدة”.

يُذكر أن هالاند يعتبر من أبرز النجوم الصاعدة في العالم في العامين الأخيرين، وشارك هذا الموسم مع دورتموند في 29 مباراة، سجل خلالها 28 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى