الرياضية

كلوب يعلن إصابة كارفاليو أمام إيفرتون

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بعد مباراة إيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، بأداء جميع اللاعبين في ملعب “جوديسون بارك”.

وانتهى ديربي ميرسيسايد بالتعادل السلبي بين ليفربول وإيفرتون اليوم السبت، بمشاركة محمد صلاح في مباراة كان حراس المرمى فيها هم الأبطال بجانب القائم والعارضة التي حرمت الجميع من الأهداف.

ليفربول وايفرتون

وتحدث كلوب بعد نهاية المباراة لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية، وقال: “لقد كان ديربي حقيقي، إثارة وشراسة وفرص كبيرة للتسجيل”.

وأضاف: “لقد سجل إيفرتون هدفًا، لم أشاهد الإعادة، لكن أعتقد أن كان كوادي متسللًا، لقد أنقذنا أليسون في بعض الكرات الأخرى، اعتقد أننا ضربنا القائم ثلاث مرات وكان هناك بعض الكرات الأخرى التي تصدى لها بيكفورد، ماذا يمكننا أن نفعل أمام ذلك؟”.

وتابع: “كانت المباراة صعبة في اختراق دفاعات الخصم، عليك أن تتوغل من العمق، هذا ما فعلناه، أرى أن نتيجة 0-0 غريبة بعض الشيء لكن هذه كانت النهاية”.

وواصل تصريحاته: “لقد خضنا أسبوعًا به الكثير من الأحداث، واجهنا نيوكاسل وكانت مباراة صعبة وبعد بضعة أيام تكون هنا، إذا نجحت في تسجيل هدف مبكر لكنت النتيجة مختلفة، مباريات الديربي دائمًا صعبة وفقًا للعدد الذي خضته على مدار السنوات الماضية”.

وعن حالة فابيو كافاليو: “نعتقد جميعًا أنها إصابة في العضلة فوق الركبة، لقد كانت إصابة قوية للغاية أدت إلى عدم شعوره بالقدرة على اللعب على هذه القدم، أمر مؤلم للغاية، ربما يستطيع تياجو التدرب يوم الإثنين، لكن هذا مجرد تدريب لمدة يومين قبل مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا”.

وتألق أليسون: “لقد تصدى لهدف محقق من موباي، لقد اعتقدت أن الكرة ستدخل الشباك، لقد كانت مباراة صعبة للغاية على الفريقين، لقد فقدنا نقطتين هنا بعد الفوز أمام نيوكاسل يونايتد في الدقائق الأخيرة، لم نكن بارعين في الكرة الثانية”.

وأتم تصريحاته: “الوضع الحالي ليس حلمًا يعيشه اللاعبين، يجب أن يعودوا مرة أخرى، ليست البداية التي أردناها، ست مباريات وتسع نقاط، لكن هذه النقاط التي حصلنا عليها يجب أن نبني عليها، يجب أن نتجاوز هذا الأمر معًا، لدينا فرص أفضل في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى