الرياضية

كلوب يكشف عن تفاصيل إصابة فان دايك ومدة غيابه عن ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ولفرهامبتون.

ويلتقي الفريقان مساء غد السبت، في العاشرة مساء، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأ كلوب مؤتمره بالحديث عن الراحل جيانلوكا فيالي: “لم ألتق به أبدًا، لكن في هذه الحالة بالذات، يعرف الجميع ماهية اللاعب وترى رد فعل زملائه السابقين في الفريق، فهو يخبرك كثيرًا عن نوع الشخص الذي كان عليه إنه شيء محزن حقًا، إنه أمر صعب حقًا وردود الفعل تظهر كل شيء، أتمنى له ولأسرته وأصدقائه كل القوة اللازمة لتجاوز هذا الأمر”.

وتابع بالحديث عن كأس الاتحاد، قائلًا “إذا لعبت الأربعاء والسبت والثلاثاء، فعليك التفكير في المداورة، لكننا لعبنا يوم الإثنين، لذا من الواضح أننا سنصطف بأكبر قدر ممكن من الجودة والخبرة، لن يكون هناك مداورة بسبب المنافسة”.

وعن إمكانية إلغاء الإعادة في الدور الثاني والثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، قال: “لا أحد يريد قتل الأندية الصغيرة ولكن يجب أن تكون هناك حلول أخرى، لا يمكننا حل جميع المشاكل من خلال لعب المزيد من المباريات.. 90 دقيقة وركلات الترجيح، سأكون مؤيدًا لذلك”.

وعن إصابة فيرجيل فان دايك: “إصابته بمثابة ضربة كبيرة لنا، لم يشعر بها كثيرًا، لقد أخرجته فورًا، في النهاية كان التشخيص قاسيًا للغاية، أسابيع، أكثر من شهر، نأمل أن تسير المدة بسرعة”.

وأكمل: “لا يمكننا الاستفادة منه داخل الملعب لكن سنحاول الاستفادة منه خارجه، إنها إصابة عضلية، لا يوجد شيء مختلف ليقوله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى