المحلية

كلية الإعلام تحدّد موعد بث إذاعة (مونت كارلو) من العراق

أعلنت كلية الإعلام في جامعة بغداد، اليوم الثلاثاء، عن إبرام تعاون مشترك مع إذاعة مونت كارلو الدولية لبث برامج مباشرة من العراق.

وقال بيان لكلية الإعلام تلقته (الاولى نيوز): إن “إذاعة مونت كارلو وبالتعاون مع كلية الإعلام في جامعة بغداد ستبث برامج خاصة من العاصمة بغداد لمدة ثلاثة أيام من (الأربعاء الى الجمعة) من الأسبوع الجاري، لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالقضايا المجتمعية، والثقافية والسياسية، والبيئة في العراق”.

وأضاف البيان أن “الإذاعة ستقدم أبرز 3 برامج من بثها اليومي، وهي (كافيه شو)، من تقديم حنان عبد الله ورضا جودي و (برنامج خاص، ومن قاعة التحرير) من تقديم علاء الدين بونجار بحضور مجموعة من طلبة كلية الإعلام بجامعة بغداد”.

وأشار الى أن “الإذاعة ستناقش ملف المتحف الوطني العراقي واسترداد الآثار العراقية المسروقة، وواقع المرأة العراقية والتحديات التي تواجهها، والتحديات بعد بطولة خليجي 25 لكرة القدم وفوز المنتخب العراقي بالبطولة، والمشاكل البيئية التي يعاني منها العراق، وواقع المسرح العراقي المعاصر، والعراق من الزعزعة إلى الاستقرار خلال أيام من البث المباشر من بغداد مع نخبة من الشخصيات العراقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى