المحلية

كهرباء الشمال.. زيارات ميدانية للاطلاع على واقع المحطات في 3 محافظات

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال، اليوم الإثنين، عن تنفيذ زيارات ميدانية مفاجئة للاطلاع على واقع المحطات في 3 محافظات.

وقال معاون الشركة العامة رعد محمد عبد الله للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” لجنة الزيارات الميدانية في الشركة قامت بزيارات مفاجئة الى محطات الأقصى والرشيد والملعب في مركز كركوك ومحطتي داقوق القديمة والجديدة الثانويتين، فضلا عن زيارة محطات محافظتي صلاح الدين ونينوى لمتابعة عمل المحطات وتدقيق سجلات وأوقات الفصل والإعادة، إضافة الى متابعة الأحمال والمغذيات، مع منع القيام بأعمال الصيانة أثناء فترة تشغيل المغذيات إلا في الحالات الطارئة”.

وشدد عبد الله على ضرورة إجراء الصيانة في أوقات إطفاء المغذيات مؤكدا أن” الزيارة شملت (كركوك ونينوى وصلاح الدين) والتأكيد على توجيهات الرئيس بضرورة التوزيع العادل للطاقة الكهربائية لجميع المناطق والأحياء السكنية.

وأضاف، أن” اللجنة استمعت الى المشاكل والمعوقات التي طرحها مراقبي المحطات وإيجاد الحلول المناسبة لها”، مشيرا الى أن” عدم الالتزام سيعرض الموظف المقصر الى عقوبات قاسية لمنع حالات التلاعب في تجهيز الأحياء السكنية”، مبينا أن” دائرة توزيع كهرباء كركوك عملت بشكل دؤوب على الرغم أن الزيارات كانت بأوقات متأخرة من الليل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى