المحلية

كهرباء النجف الأشرف تضع خطة خاصة ليوم عاشوراء 

أعلنت دائرة توزيع كهرباء النجف الأشرف، اليوم الاثنين، عن وضع خطة خاصة ليوم عاشوراء، فيما أشارت الى تخصيص مفارز بالشوارع الرئيسة المتمركزة فيها المواكب الحسينية.

وقال مدير الدائرة صفاء عبد الزهرة الخالدي للوكالة الرسمية تابعته(الاولى نيوز)، أنه “تمَّ الانتهاء من استعدادات يوم عاشوراء من حيث جاهزية جميع الملاكات الهندسية والفنية من خلال قطاعي كهرباء النجف الجنوبي والكوفة اللتان تعدان مركزيَّ ثقل إحياء الشعائر الحسينية وشعبة صيانة الإنارة، حيث أنجزت جميع مستلزمات الشبكة الكهربائيةوتوفير المواد الحاكمة لها”.

واضاف، أنه “تم تخصيص مفارز تتواجد في الشوارع الرئيسة التي تتمركز فيها المواكب الحسينية وتعمل ليلاً ونهاراً من أجل معالجة أي طارئ فني وخاصة قرب ضريح الإمام علي ـ عليه السلام ـ ومدخل المدينة القديمة في المحافظة، وأيضاً في شارع السكة باتجاه مسلم بن عقیل ـ عليه السلام ـ والقيام بأعمال تهيئة وصيانة الشبكة الكهربائية وربط التيار الكهربائي للمواكب الحسينية”.

وذكر، أن “هناك تنسيقاً وتعاوناً بين القطاعات وشعبة صيانة الإنارة لإدامة وصيانة شبكة الإنارة للطرق والشوارع والساحات الرئيسة التي تتركز فيها مواكب العزاء وصيانة الإنارة لجميع المداخل المؤدية إلى مركز المحافظة والقضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى