الرياضية

كواليس إصابة ليفاندوفسكي في مران بايرن ميونخ

تلقى بايرن ميونخ الألماني ضربة مفاجئة بعد تعرض نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لإصابة مفاجئة على مستوى الركبة، الثلاثاء.

ويستعد الفريق البافاري لمواجهة يونيون برلين بملعب “أليانز أرينا”، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

وكشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية عن تعرض ليفاندوفسكي لإصابة مفاجئة خلال مشاركته بمران الفريق، صباح الثلاثاء، استعدادا للمباراة المقبلة.

وأشارت إلى سقوط المهاجم البولندي على الأرض بعد محاولته تسديد كرة وصلته من زميله الألماني ليروي ساني، ليختل توازنه قبل أن يسقط ويمسك بركبته اليمنى متألما.

وحاول أخصائي العلاج الطبيعي معالجة صاحب الـ33 عاما على أرض ملعب التدريبات، لكن الإصابة بدت قوية، مما تطلب تدخل الطبيب واصطحابه للاعب إلى غرفة الملابس.

وغادر ليفاندوفسكي ملعب التدريبات بعد نصف ساعة فقط من بدء المران، متجها إلى غرفة الملابس وسط شكوك حول إصابة قوية قد تحرمه من الظهور أمام فريق العاصمة الألمانية.

وسبق لأفضل لاعب في العالم الخضوع لعملية جراحية في الركبة في وقت سابق، مما يعني احتمالية تعرضه لانتكاسة جديدة في موضع الإصابة السابقة.

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

وكان ليفاندوفسكي قد سجل هدفا في المباراة الماضية التي انتهت بتعادل بايرن ميونخ خارج أرضه مع هوفنهايم بنتيجة 1-1، في الجولة الـ26 من البوندسليجا.

ويملك المهاجم المخضرم 29 هدفا في البوندسليجا، احتل بها صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى