الرياضية

كواليس إقالة مدرب النصر السعودي

قالت تقارير إعلامية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، قاد زملاءه للانقلاب على الفرنسي رودي غارسيا مدرب الفريق، الذي بات على وشك الإقالة من منصبه.

وتراجعت نتائج فريق النصر في الآونة الأخيرة، ومنها التعادل السلبي مع الفيحاء، في الجولة الماضية من منافسات دوري روشن السعودي، ليتسع الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط.

كواليس إقالة غارسيا في النصر

من جانبها كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، كواليس إقالة المدرب الفرنسي من قيادة “العالمي”، بالإشارة إلى أن رونالدو يرى ضرورة اللعب بأسلوب أكثر هجومي وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الإمكانيات الرائعة بين صفوف النصر.

وأوضح المصدر أن “إقالة غارسيا لم تكن مطروحة أبدا في نادي النصر حتى بعد التعادل مع الفيحاء (يوم الأحد الماضي في الجولة 23)، لكنها ظهرت بقوة في اليوم التالي، بعد اجتماع المدرب وتوبيخ اللاعبين بشكل حاد للغاية”.

وقلل غارسيا كثيرا من لاعبي النصر وقال لهم “لقد دللتكم بما فيه الكفاية”، ووجه حديثه للبعض منهم بقوله “أنت لاعب عادي، واذهب أنت إلى الفريق الرديف”.

من هو مدرب النصر الجديد؟

بحسب المصدر ذاته، فإن نادي النصر استقر على تعيين الكرواتي دينكو جيليشيتش مديرا فنيا للفريق خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

كما وجه غارسيا حديثه للاعب عبدالرحمن غريب، ووصفه بـ “ملك جدة”، في إشارة لمسؤوليته عن التعادل مع الفيحاء ووضع اللقب على أعتاب اتحاد جدة.

وقال لغريب “من تكون أ،ت حتى تتذمر من تغييرك في المباراة؟ لقد جاملتك في العديد من المباريات وأنت لاعب عادي، ومن الآن أنت خارج حساباتي”.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الشباب ثالثا بـ50 نقطة من 23 جولة لكل منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى