الرياضية

كواليس اختفاء محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

يغيب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، عن تدريبات الفريقين حتى الآن.

وفي الوقت الذي عاد مانشستر يونايتد إلى التدريبات تحت إمرة الهولندي إريك تين هاج، في إطار بداية مشواره مع “الشياطين الحمر”، يغيب رونالدو، بل إنه لم يسافر في الجولة الصيفية قبل الموسم الجديد.

على الجانب الآخر، ينتظر أن يعود صلاح إلى تدريبات ليفربول في غضون ساعات قليلة، رغم انطلاق معسكر “الريدز” التحضيري للموسم الجديد، يوم الاثنين الماضي.

وجدد صلاح مؤخرا عقده مع ليفربول لينهي أزمة استمرت لأكثر من عام مع إدارة ناديه، سببها الطلبات المتباينة لكلا الطرفين من أجل تمديد التعاقد.

ليفربول كان يرفض كسر سقف الرواتب من أجل صلاح، بينما اللاعب استهدف تقديراً لما قدمه وتحقيقه لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات وقيادته الفريق للقب البريميرليج ودوري أبطال أوروبا و4 بطولات أخرى.

وفي النهاية، وافق ليفربول على مضافعة راتب صلاح إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً بدلاً من 200 ألف، ليظهر “مو” قبل أقل من أسبوع وهو يوقع عقده الجديد، وفي حالة معنوية رائعة.

138 101419 salah ronaldo manutd liverpool 2

ونشر صلاح مؤخراً صورته عبر حسابه الرسمي بموقعع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي على أحد شواطئ اليونان.

على الجانب الآخر، فإن رونالدو وعبر وكيله خورخي مينديز يبحث عن ناد جديد، في ظل فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وحال أتم رونالدو انضمامه إلى أي فريق آخر، فسيكون هذا الانتقال هو الثالث له في أخر 4 سنوات بما يعكس عدم استقرار، عكس صلاح الذي يستقر في أنفيلد منذ 2017 وحتى الآن.

ولم يظهر رونالدو كثيرا في إجازة الصيف باستثناء قضاءه بعض الوقت على البحر رفقة أسرته.

138 101419 salah ronaldo manutd liverpool 3

يذكر أن هناك أزمات أخرى تحاصر “الدون” وإن كانت أقل أهمية، منها قيام أحد حراسه الشخصيين بتدمير سيارته “بوجاتي فيرون” وقيمتها 1.8 مليون جنيه إسترليني، وتسببه في هدم أحد المنازل في جزيرة إيبيزا، بالإضافة لاتخاذ اللاعب قراراً ببيع طائرته الخاصة المقدر قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى