المحلية

كورونا الرصافة.. ارتفاع حالات الشفاء إلى 5141

اعلنت مدير دائرة صحة الرصافة، عبد الغني الساعدي، ارتفاع العدد الكلي لحالات الشفاء من فيروس كورونا الى 5141 بعد تسجيل 292 حالة اليوم الاثنين.

وقال الساعدي في بيان، تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، ان” حالات الشفاء 292 توزعت ضمن المناطق التالية: 187 حالة شفاء في محلات وقطاعات مدينة الصدر، اما بقية حالات الشفاء توزعت 19 حالة شفاء في منطقة البياع جانب الكرخ 17 حالة شفاء في منطقة الزعفرانية، و12 حالة شفاء في منطقة البلديات، 11 حالة شفاء في منطقة سبع قصور، و9 حالات شفاء في منطقة العبيدي، و 8 حالات شفاء في كل من حي اور والحبيبية، و 4 حالات شفاء في كل من الكفاح و المنصور وبغداد جديدة والغدير”.

وبين المدير العام للمواطنين ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”.

وأضاف الساعدي ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية على مدار الساعة”

وأفاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 5141 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى