الرياضية

كورونا تضرب الأندية المغربية من جديد

يدرس الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل إحدى مباريات الدوري المحلى، المحدد لها الأحد المقبل بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر،، وينتظر دوري أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي، فيما صعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي.

وقال موقع ” le360 سبورت ” المغربي، إنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بفريق النادي القنيطري لكرة القدم، بعد تأكد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 بعد الاختبارات التي خضع لها الفريق الأربعاء الماضي.

وأشار الموقع إلى أن إدارة فريق النادي القنيطري قررت إخضاع جميع مكونات النادي من لاعبين والجهاز الفني والإداري، للحجر الصحي لـ 8 أيام بقرار من السلطات الصحية في المدينة مع تأجيل جميع التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن أول حالة إيجابية بفيروس كورونا داخل صفوف نادي الرجاء المغربي، منافس الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وحسبما نشر موقع “le 360” المغربي، على لسان مصدر مسئولي داخل نادي الرجاء، فإنه تم تسجيل أول حالة مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف النادي لموظفة إدارية تابعة لنادي الرجاء.

وأضاف الموقع أنه تم اتخاذ قرار من إدارة الرجاء المغربي بخضوع جميع المخالطين للحالة لفحوصات جديدة مع عزل الموظفة الإدارية وعلى أن يتم إجراء فحوصات طبية جديدة لها.

الرجاء الرياضي هو ثالث فريق بالدوري المغربي يُسجل به إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” بعد أن تأكد في وقت سابق 3 إصابات في فريق اتحاد طنجة والقنيطرى.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى