منوعات

كورونا يضرب 7 نجوم مصريين مع بداية 2022

يواصل فيروس كورونا تسجيل وتيرة مرتفعة من الإصابات حول العالم، مجبرا كثيرين على العودة للإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة.

والشيء اللافت للنظر أن كورونا مع بداية 2022، نشط بشكل مرعب، وأصاب عددا من مشاهير الفن والإعلام بمصر.

ومن أبرز النجوم الذي أصيبوا بكوفيد– 19 مؤخرا الفنانة المصرية هنا الزاهد التي أعلنت في 3 يناير/ كانون الثاني الجاري إصابتها هي وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا المستجد.

135 170000 egyptian stars corona virus 2

ودعت هنا الزاهد كل من التقى بهما في الفترة الماضية إلى أخذ الاحتياطات الكاملة والخضوع لفحص كورونا.

وكتبت على صفحتها في “فيسبوك”: “أنا وأحمد إيجابي كورونا. أي حد اتعامل معنا يا ريت يطمن على نفسه”.

وتعد هذه المرة الثانية التي تصاب فيها النجمة هنا الزاهد بكورونا، إذ كانت الإصابة الأولى في شهر مارس/ آذار الماضي، وطلبت وقتها من أي شخص تعامل معها، ضرورة إجراء التحاليل اللازمة.

135 170000 egyptian stars corona virus 3

وفي 6 يناير/ كانون الثاني 2022، كشف المؤلف المصري تامر حبيب عن إصابته بفيروس كورونا، وقال حبيب، عبر حسابه على “أنستقرام”: “إيجابي كورونا بعون الله، قدر الله وما شاء فعل”.

وتفاعل الجمهور مع منشور حبيب، وانهالت التعليقات، التي تمنى خلالها المتابعون له الشفاء العاجل.

135 170001 egyptian stars corona virus 4

كما أصيب الفنان المصري محمد كيلاني بفيروس كورونا في بداية 2022، وقال عبر خاصية استوري على تطبيق “أنستقرام: “الحمد لله. إيجابي كورونا”.

135 170001 egyptian stars corona virus 5

ولم يتوقف فيروس كورونا عند نجوم الوسط الفني، حيث طال 3 إعلاميين بارزين وهم “مها الصغير” زوجة النجم أحمد السقا، والتي كشفت عن إيجابية مسحتها الأخيرة لفيروس كورونا، خلال تعليق كتبته لمساندة السيناريست تامر حبيب عقب إعلان إصابته بالفيروس.

135 170001 egyptian stars corona virus 6

واخترق كورونا كذلك منزل الإعلامي عمرو أديب والذي غرد عبر حسابه على موقع تويتر قائلا: “أنا وزوجتي لميس الحديدي عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل، أرجوكم ادعوا معنا”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى