الرياضية

كومان: العودة للكامب نو كمدرب أمر مميز

أبرز مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان أن العودة لملعب الكامب نو، حين يحل إلتشي ضيفاً على القلعة الكتالونية يوم السبت في كأس غوان جامبر الودية، «ستكون أمراً مميزاً»، وأكثر من ذلك «إذا كان هناك جماهير في المدرجات».

وفي تصريحات لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي، اعتبر المدرب الهولندي، الذي ارتدى في عام 1995 قميص برشلونة للمرة الأخيرة في مباراة رسمية على ملعب كامب نو، أن مواجهة إلتشي ستكون «اختباراً للياقة البدنية وطريقة لعب الفريق وجودته» قبل انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال كومان إن «اللاعبين والفريق قد تحسنوا كثيراً من الناحية البدنية»، مضيفاً أنهم «عملوا هذا الأسبوع على جوانب تكتيكية»،

لذلك يتطلع لأن تكون مباراة غد «هي الأكثر اكتمالاً لبرشلونة في فترة الإعداد للموسم الجديد».

وحول ميراليم بيانيتش، الذي شارك بالفعل في جلستَي مران مع برشلونة بعدما تعافى من إصابته بفيروس كورونا المستجد، قال المدرب الهولندي إنه «سيكون ضمن قائمة الفريق، وعلى الرغم من أنه ليس جاهزاً بعدُ للعب مباراة كاملة، فقد يحظى ببعض دقائق اللعب».

وستكون مواجهة إلتشي، الذي اعتبره كومان «منافساً على مستوى، سيكون أيضاً في دوري الدرجة الأولى»،

هي الاختبار الأخير لبرشلونة قبل أن يستهل مشواره في موسم الليغا الجديد الذي ينطلق في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، أمام فياريال، على الكامب نو أيضاً.

ولمباراة كأس جوان جامبر، سيستعيد كومان لاعبه أنسو فاتي، الذي تعافى بالفعل من آلام بدنية.

ولم يتحدد بعد مستقبل الأوروغواياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال وهما لاعبان لا يدخلان ضمن حسابات المدرب للموسم المقبل، لكنهما عادا إلى التدريبات مع البلاوغرانا، اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى