تكنلوجيا

كيفية إخفاء ظهورك في واتساب وانت متصل.. وإخفاء مشاهدة الحالة

يمكنك إخفاء ظهورك في واتساب وأنت متصل، كما يمكن إخفاء مشاهدة الحالة، وإمكانية الحصول على الكثير من المزايا الأخرى التي يوفرها تطبيق الواتساب للمستخدمين، لاسيما فيما يتعلق.

بالخصوصية والأمان، حيث يبحث الكثيرين عن إخفاء ظهورهم في التطبيق حتى لا يعرف أحد بتواجدهم على أو إزعاجهم من قبل المتطفلين، أو تلقيهم رسائل في الأوقات الغير مناسبة، لذلك سنوضح لكم إمكانية اخفاء الظهور وانا متصل على الواتساب.

سنتعرف سوياً عن كيف تخفي تواجدك في الواتسلجميع المتطفلين والمزعجين على التطبيق، ويمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية: الدخول على تطبيق الواتساب على الهاتف الذكي.

اضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق. ثم انقر على “الإعدادات”

. اختار كلمة “حساب”.

ومن ثم اضغط على “الخصوصية”. 

اختيار من قائمة الخيارات “آخر ظهور”.

ثم انقر على خيار “لا أحد”.

يمكن الآن لأصحاب الآيفون التمتع بميزة اخفاء متصل الان في الواتس اب للآيفون دون تحميل أي تطبيقات على الهاتف، وذلك من خلال هذه الخطوات التالية:

الدخول على الواتساب الأصلي عبر الآيفون. الانتقال إلى “إعدادات التطبيق”

. اضغط على اختيار “إعدادات الدردشة”. ثم انقر فوق “خصوصية”

. بعد ذلك عليك النقر على “الإعدادات المتقدمة”.

الضغط علة “الطابع الزمني”

والذي يناسبك.

ثم اختيار “لا أحد”

. وبذلك تكون قد قمت بإخفاء متصل الآن وأن مازالت أون لاين عندما يتم الضغط على حالة أحدي الأصدقاء

على WhatsApp، ستري هذا الشخص أنك قمت بتشغيل حالته ورؤيتها، قد يكون هذا شيئًا تريد تجنبه إذا كنت لا تريد أن تكون في قائمة الأشخاص المرئية لحالته التي تحاول تجنب ذلك الشخص.

وحتى تتمكن من ذلك يمكنك القيام ببعض الأمور التي تساعدك على إخفاء مشاهدة الحالة الخاصة بشخص على الواتساب وهي من خلال تعطيل علامة قراءة الرسائل، أو يمكنك أن تقوم بفصل الانترنت على الهاتف الذكي أو الواي فاي الخاص بالانترنت، وبذلك يمكنك الرؤية دون أن يعلم الشخص أنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى