الرياضية

كيف احتفل كريستيانو رونالدو بعيد الحب

حاول كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الهروب من أزمات فريقه وغيابه عن التهديف، باحتفال خاص مع صديقته جورجينا بعيد الحب.

وفشل رونالدو الذي تجاوز قبل أسبوع عامه السابع والثلاثين في تسجيل أي هدف مع مانشستر يونايتد في عام 2022، وتحديداً في آخر 6 مباريات، وهو أسوأ رصيد له منذ عام 2009 خلال فترة تمثيله الأولى للشياطين الحمر.

وقدم الدون باقة ورود ضخمة إلى جورجينا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب يوم الإثنين 14 فبراير/شباط، بينما قدم لها أبناءه مجموعة بطاقات تهنئة بمناسبة العيد الرومانسي.

ونشر رونالدو صورة له مع جورجينا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” مع عبارة: “عيد حب سعيد حبيبتي”، بينما كتبت جورجينا: “يجب ألا تفتقد للحب لتشعر أنك على قيد الحياة، حب غير مشروط”.

ورغم أن رونالدو صرح مؤخراً في الفيلم الوثائقي “أنا جورجينا” الخاص بصديقته، والذي يبث عبر منصة “نتفليكس” أنه واثق أن علاقته ستنتهي بالزواج، إلا أنه لم يتطرق لهذا الأمر خلال احتفال عيد الحب.

وكان الدون قدم لجورجينا خاتماً من أجل تحويل علاقتهما من صداقة إلى زواج رسمي، ولكن الأمر لم يدخل حيز التنفيذ حتى اللحظة.

يذكر أن علاقة رونالدو وجورجينا بدأت في نهاية عام 2016 وقت أن كان الدون لاعباً في ريال مدريد بينما تعمل جورجينا في إحدى الأسواق الفاخرة في العاصمة الإسبانية، قبل أن يرتبطان بعد ذلك وينجبان الطفلة آلانا مارتينا في 2017.

ومن المنتظر أن تضع جورجينا توأمهما خلال الأشهر المقبلة، بحسب ما أعلنا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى