الرياضية

كيف اختار مانشستر سيتي تصميم قميصه الجديد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن الزي الرسمي للفريق، للموسم الجديد 2022/23.

الزي الجديد للفريق مستوحى من فرق النادي في أواخر الستينيات، التي أمتعت عشاق كرة القدم بأدائها الساحر، وفقا لبيان رسمي صادر عن النادي والشركة المصنعة للقميص الجديد “بوما”.

وكان مانشستر سيتي بأسلوبه المتفرد وأدائه الممتع هيمن على الملاعب في الفترة في الستينات، حيث تمتع الفريق بأداء سابق لعصره من حيث الهجمات والتمريرات المحترفة والأساليب الهجومية.

 وقد حاز نادي سيتي على كل الألقاب المحلية، في هذه الفترة، متوجاً انتصاراته بفوزه بكأس الكؤوس الأوروبية.

قميص مانشستر سيتي الجديد لموسم 2021-٢٠٢٢

وبعد مرور نصف قرن، لا تزال هذه الانتصارات مصدر إلهام للأجيال الجديدة من اللاعبين الذين يواصلون تقديم أداء يفوق التوقعات على المستوى المحلي وفي قارة أوروبا، حسبما جاء في البيان.

ويعكس الزي الرسمي الجديد لفريق النادي لموسم 2022/23 تصميمات كلاسيكية من الماضي، ويحمل شعار النادي في منتصف القميص ذي اللون الأزرق الفاتح مع حواف مميزة باللون الأحمر الداكن على أساور الأكمام والرقبة.

ويأتي القميص الرياضي الجديد في إصدارين، الإصدار الأول هو القميص الرياضي الأصلي المُصمَّم من نسيج ULTRAWEAVE عالي الأداء وتقنية dryCELL لامتصاص الرطوبة، مما يجعل القميص الأخف وزناً وأكثر راحة.

والإصدار الثاني هو القميص الرياضي المُطابق للأصلي والمصنوع من بوليستر معاد تدويره بنسبة 100٪ مزوداً بتقنية dryCELL لامتصاص الرطوبة والحفاظ على جفاف الجسم وراحته لمدة 90 دقيقة أو أكثر – بغض النظر عن وقت المباراة أو الملعب أو المكان.

قميص مانشستر سيتي الجديد 2021-2022
88 140529 manchester city new

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى