الرياضية

كيف استجاب مدرب باريس سان جيرمان لتغريدة مبابي؟ (صورة)

يبدو أن كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، استجاب لطلب كيليان مبابي مهاجم فريقه خلال لقاء بنفيكا البرتغالي.

وتعادل باريس سان جيرمان بدون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي 1-1 مع بنفيكا في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بهدف من توقيع كيليان مبابي.

ونشرت صحيفة “صن” البريطانية في تقرير لها صورة جالتييه وهو يجلس على كرسي البدلاء وأمامه اللوحة الإلكترونية لكتابة الملاحظات، ومن خلفها عبارة “كيليان يفضل اليمين”.

وربط كثيرون بشكل منطقي بين تغريدة مبابي بعد التعادل مع استاد ريمس في الدوري المحلي يوم السبت الماضي، وما كتبه مدرب باريس في اللوحة الإلكترونية.

ونشر مبابي عقب مباراة ريمس تغريدة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، جاء فيها: “هنا باريس” و”المحور”، وهي الجملة التي اعتبرتها إذاعة “راديو مونت كارلو” المحلية على أنها رسالة غضب من مبابي تجاه كريستوف جالتييه، وطريقة لعب الفريق.

صورة جالتييه

وسبق أن تحدث مبابي عن رغبته في اللعب على الأطراف وليس كمحور للهجوم، وهو المكان الذي يشغله في فريق العاصمة، بينما يمنحه ديديه ديشامب مدرب فرنسا فرصة المشاركة على الأطراف كما يحب.

الغريب أن مبابي في نهاية المباراة لعب كمهاجم صريح ضد بنفيكا مع اعتماد جالتييه في الأطراف على نيمار دا سيلفا وبابلو سارابيا.

وشهدت الفترة الأخيرة ورود تقارير من الصحافة العالمية بشأن رغبة مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة وهو ما نفاه مسؤولو النادي بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى