أخبار عامة

كيف تستعيد صور وفيديوهات “واتس آب” المحذوفة خطأ؟

اطلقت واتساب ميزة جديدة بصمت تتيح لمستخدمي ” اندرويد” اعادة تحميل الملفات التي قامو بحذفها كما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسومات ال GIF ومقاطع الصور والمستندات.

وفي الماضي , كان بامكان مستخدمي ” اندرويد” استعادة ملفات يصل تاريخها الى 30 يوما , والتي تختفي من خادم واتساب بمجرد تنزيلها , وكجزء من التحديث الجديد , سيحتفظ تطبيق المراسلة الاشهر عالمياً بهذه البيانات جيداً الان , ما يتيح الوصول اليها في اي وقت يريده المستخدم .

ونظراً لان الشركة تقدم تشفيراً كاملا ( بمعنى انها تشفر محتوى الرسائل حتى لا يتمكن اي شخص بما فيهم ذلك “واتساب” من رؤيتها) , يمكن للتستخدمين الاطمئنان على ان العملية بأكملها امنة.

وتعد هذه الميزة رائعه لاستعادة الملفات التي حذفها المستخدم عن طريق الخطأ من البوم ” الواتساب” في ملف الصور والفيديوهات على الهاتف الذكي .

كيفية استعادة الملفات المحذوفة على الواتساب :

يُلاحظ ان خيار اعادة التنزيل متاح فقط للملفات من الدردشات التي لم تحذف . واذا حذف المستخدم المحادثه الاصلية فسيختفي كل محتواها .

ومع وضع ذلك في الاعتبار , افتح “واتساب” على صفحة الدردشات وابحث عن سلسلة الرسائل التي تحتوي على الملف الذي تبحث عنه , وبمجرد تتبع ذلك , كل ماعليك سوى نقر فوقه لحفظه في الهاتف .

وفي اخبار التطبيق الاخرى , يخطط “واتساب” لزيادة فترة السماح بحذف الرسالة المرسلة لأكثر من (68 دقيقة) في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى